القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

نائبه تنجح في إعادة جثمان ابن كفر الزيات المتوفى في اليونان إلى مصر

265

 

خالد جمال غالب

بفضل من الله وتوفيقه.. تكللت جهود النائبة آمال عبد الحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية، في إنهاء إجراءات عودة جثمان ابن كفر الزيات “مصطفى أحمد سيد أحمد “- دلبشان”، الذي توفي داخل إحدى المستشفيات في العاصمة اليونانية إثينا إلى موطنه في الغربية.

وكشفت النائبة آمال عبد الحميد، عن وصول الجثمان ظهر غدًاالثلاثاء، على متن طائرة مصر للطيران القادمة من اليونان، ليصل مطار القاهرة الساعة الثانية ظهرًا، ليوارى جثمانه الثرى في مسقط رأسه بكفر الزيات .

وأكدت “نائبة كفر الزيات وبسيون “، أنها ستتابع مع سلطات مطار القاهرة تيسير إجراءات الإفراج عن جثمان ابن بلدها لحين وصوله إلى كفر الزيات تيسيرًا على ذويه وأهله .

وتوجهت النائبة آمال عبد الحميد ، بالشكر إلى وزارتي الخارجية والهجرة على جهودهما خلال الأيام الأخيرة ،كما تتوجه بشكر خاص إلى وزيرة الهجرة لمتابعة الحالة منذ يومها الأول ، وإلى السفير إسماعيل خيرت مساعد وزير الخارجية.

وكانت النائبة آمال عبد الحميد ، عضو مجلس النواب، قد تلقت استغاثة عاجلة من أهالي المواطن “مصطفى أحمد سيد أحمد” وعلى الفور تواصلت مع السادة المسؤولين في وزاراتي الخارجية والهجرة، وتابعت معهم على مدار الأيام الماضية، تيسير إجراءات عودة الجثمان لدفنه في وطنه.

وتشدد النائبة آمال عبد الحميد، أنها ستظل دومًا سندًا وظهرًا لأبناء بلدها أينما كانوا، وفاءً بالعهد والوعد.

قد يعجبك ايضا
تعليقات