القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حزب الشعب الجمهورى بسوهاج يعقد اجتماعا عاجل لأمناء المراكز والتنظيم 

30

 

خالد جمال غالب

عقد حزب الشعب الجمهورى بسوهاج أول اجتماع تنظيمي له عقب تولى النائب نشأت فؤاد عباس إدارة أمانة التنظيم وبرئاسة المهندس محمد عويضة أمين الحزب بالمحافظة والنائبة الدكتورة ألفت المزلاوى مع أمناء المراكز والتنظيم لبحث عدد من المستجدات ووكبفية إدارة المرحلة المقبلة فى المراكز المختلفة.

جاء ذلك بحضور الدكتور جادالله جاد الزناتى أمين العضوية والدكتور مصطفى علم الدين أمين الإعلام وجميع أمناء المراكز والتنظيم بالحزب.

وافتتح المهندس محمد عويضة أمين الحزب الاجتماع مرحبا بالسادة أمناء المراكز والتنظيم مقدما لهم الشكر على المجهود المبذول في أمانة المراكز خلال الفترة الماضية ، كما قدم التهنئة للنائب نشأت فؤاد عباس توليه قيادة أمانة التنظيم بالمحافظة متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

من جانبه، قال النائب نشأت فؤاد عباس أمين التنظيم أنه الفترة المقبلة ستشهد تعاون مثمر وتغير ملحوظ فى استراتيجية العمل داخل الحزب تقوم على التعاون والتواصل المستمر والتواجد بالشارع فى فعاليات وانشطة هدفها الأساسي خدمة المواطنين وتوسيعة القاعدة الشعبية للحزب فى المراكز والقرى والنجوع لتحقيق الانتشار المطلوب.

وفى سياق متصل، قدمت النائب الفت المزلاوى فى بداية حديثها التهنئة لأمين التنظيم والشكر لأمناء المراكز على ما قدموه من مجهود فى الإنتخابات الرئاسية ومبادرة مع الناس وشوادر رمضان..الخ والتى جعلت الشعب الجمهورى فى سوهاج فى مرتبة متقدمة بين الأحزاب السياسية فى سوهاج، مطالبا الجميع الحفاظ على هذه المكتسبات والعمل على زيادتها خلال المرحلة المقبلة من خلال التواجد المستمر فى الشارع السوهاجى.

وأضافت أن تشكيل أمناء المراكز فى الشعب الجمهورى يحظى بجمع أكفأ العناصر والكوادر من أبناء العائلات والسياسيين وأصحاب الكفاءات الوطنية والعلمية المتميزة فى مجالاتها.

فى نهاية الاجتماع تم فتح باب النقاش مع أمناء المراكز والتنظيم لعرض أهم النقاط والمشكلات التى تواجههم فى عمليات تشكيل الوحدات الحزبية وتنفيذ الأنشطة المختلفة داخل المراكز.

فى المقابل ووعد المهندس محمد عويضة أمين الحزب والنائب نشأت فؤاد عباس والنائبة ألفت المزلاوى بدراسة كل المقترحات وإيجاد حلول لكل المشكلات التي تواجههم خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع النائب شعبان لطفى والنائب ياسر نصر والنائبة نانسى نعيم انواب الحزب عقب عودتهم من السفر وكذلك الجهات المعنية بالشأن الحزبي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات