القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

اللون الخوخي لون الديكور للعام الجديد 2024

114

نهال يونس

اللون الخوخي هو مزيج من اللون الوردي والبرتقالي والأبيض مستوحى من لون الفاكهة. شجرة الخوخ. إنه يثير ارتباطات بشيء صيفي ، مريح ، هادئ ، له تأثير مهدئ ، كما أنه ينسق الحالة العقلية للشخص. تعرفي على لون العام الجديد في الديكور . لون الخوخ يستحق الاختيار الطبيعة الرومانسية الذين يسعون جاهدين لخلق جو مريح في المنزل ، لا يخشون تجربة وتنفيذ أفكار مثيرة للاهتمام.
في أي تصميمات داخلية ، فقط إذا لم يكن تصميمًا أحادي اللون ، لا يحتوي الخوخي على العديد من الألوان “الودية” التي تشكل تركيبة متناغمة. ولكن يتم تقديم العينات الناجحة في مجموعة متنوعة إلى حد ما ، يمكنك من خلالها اختيار ترادف مناسب.
توافق هذا الزوج أمر لا شك فيه . ينطلق اللون الأبيض بسلاسة من أي تشبع للخوخ ، لذلك يوصى بدمجه مع الاختلافات الساطعة.

في التصميمات الداخلية الحديثة، التي تتميز بالإيجاز وضبط النفس ، يمكنك تكسية الجدران باللون الأبيض ، بحيث تبدو الأريكة ذات المفروشات البرتقالية الزهرية أو اللوحات أو المصابيح أو عناصر الديكور الأخرى رائعة.

لطالما تمت إعادة تأهيل اللون الرمادي في الديكور ولا يعتبر ظلًا أكثر قتامة ومملًا. إنه يجلب إحساسًا بالأناقة والنضج إلى أي غرفة ، ولكن إذا كان هذا المزاج يحتاج إلى التخفيف من خلال الملاحظات الحيوية ، فإن لون الخوخ هو أحد أفضل المرشحين لهذا الدور.

الخوخي والأزرق

في الواقع ، هذا مزيج يرضي عين الإنسان وغالبًا ما يوجد في الطبيعة. لتجنب التأثير السلبي ، يكفي اختيار النسبة الصحيحة التي يسود فيها لون واحد. يمكنك تخفيفها باللون الأبيض أو اللجوء إلى لوحة ألوان الباستيل ، تتعايش ظلالها بهدوء داخل المساحة.

اللون الخوخي في غرفة المعيشة

لون مثالي لمكان يجتمع فيه أفراد الأسرة والضيوف. في مثل هذه الغرفة تريد الاسترخاء وإجراء محادثات غير رسمية والاستمتاع بالشتاء او الصيف.

قد يعجبك ايضا
تعليقات