القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

300 طفل يتيم في إحتفالية خيرية ببني سويف

105

 

بني سويف- محمد عبدالحليم

نظم فريق تيم في الخير، اليوم، إحتفالية خيرية ترفيهية للأطفال الأيتام ببني سويف، بحديقة النيل بمدينة بني سويف، ضمت الإحتفالية ٣٠٠ طفل يتيم من أبناء المحافظة، بحضور حسام الكشك رئيس فريق تيم في الخير، والصحفي مجدي السويفي، وخلود ماهر عضو مجلس الإدارة، وأحمد سلامة عضو الفريق، و أكثر من ١٠٠ منظم من الشباب الأعضاء في الفريق، وبعض الشخصيات العامة التنفيذية والشعبية والاعلامية بالمحافظة.

وبدأت فقرات الإحتفالية، بتلاوة بعض آيات من القرآن الكريم، تلاها فقرات غنائية وشعرية، وفقرات عرائس، والرسم على الوجوه، للترفيه على الأطفال وإدخال السعادة عليهم، وفقرات مرحة متعددة وسط بهجة وسعادة غامرة سادت بين الأطفال والمنظمين.

و قال حسام الكشك رئيس تيم في الخير، أن الفريق بدء عمله منذ ثمانة أعوام، وكانت البداية من دار أيتام بني سويف، واستمرت الحفلات من يومها إلى اليوم”، ويهدف التيم الى القيام بالدور الاجتماعي والخدمي التطوعي لخدمة المجتمع وخاصة الفئات الاولى بالرعاية من أبناء المحافظة.

بينما أشار أحمد سلامة عضو فريق تيم في الخير، إلى ان العمل الذي يقوم به الفريق مستمر منذ فترة طويلة ونستعد طويلا لمثل هذه المناسبات، لتخرج بشكل مشرف، ونستهدف إدخال السعادة والبهجة والسرور على الأطفال الايتام، للقيام بدور مجتمعي يخدم أبناء الوطن وخاصة الفئات الاولى بالرعاية.

وأضافت خلود ماهر عضو مجلس إدارة التيم، ومنسق الفقرات بالحفل، أنهم يعملون على تنظيم هذا الحفل منذ خمس شهور مضت نظرا لأن العدد كبير ونسعى جاهدين لإسعاد الجميع، وإدخال السعادة والبهجة على الأطفال الايتام المتواجدين في الحفل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات