القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

اخبار حزب الشعب الجمهوري اليوميه

28

خالد جمال غالب
استجاب الدكتور أحمد سمير الأنصاري محافظ الفيوم، للطلب المقدم من النائب سيد سلطان عضو مجلس النواب- أمين الحزب بالمحافظة الفيوم، بشأن تضرر أهالي قرية الحادقة بمركز الفيوم من عدم وجود مطبات صناعية أمام مصنع الغزل والنسيج بطريق (الفيوم- بنى سويف)، حيث وجه المحافظ، مديرية الطرق بالمحافظة، بعمل اللازم حفاظًا على حياة الأهالي والصالح العام.

تمكنت ايضاالنائبة آمال عبدالحميد عضو مجلس النواب- أمين أمانة المرآة المركزية بالحزب، من حل مشكلة طريق “بلشاي” الواقع بين “كفر الزيات- بسيون”، وذلك من خلال الحصول على موافقة بشأن رصفه ودخوله حيز التنفيذ.

 

وبناء على طلب الإحاطة الذى تقدم به سابقًا، النائب نشأت فؤاد عباس عضو مجلس النواب، إلى وزير الصحة بشأن الموافقة على توفير جهاز قسطرة قلب لمستشفى طهطا، فقد أفاد مكتب الوزير، بأنة جاري التعاقد على جهاز قسطرة القلب وسوف يتم تسليمه قريبًا.

وفي سياق متصل، استجاب رئيس حي الزيتون، للطلب المقدم من النائب سيد عثمان عضو مجلس النواب، بشأن رصف شارع الحمصاني، بالإضافة إلى استلام بلاط الإنترلوك الخاص بشارع عبدالجليل، والذي سيتم البدء في تركيبة خلال أيام.

من جانبها، تقدمت النائبة نجلاء العسيلي عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، بمشروع قانون (الإدارة المستدامة للمراعي الطبيعية)، بواسطة مجموعة من الخبراء المتخصصين في هذا المجال، وذلك من أجل منع تدهور المراعي الطبيعية.

أيضًا التقت النائبة نجلاء العسيلي، بعدد من أهالي عزبة زرزارة، للاستماع إلى شكواهم بخصوص عدم وصول المياة لمنازلهم، وأكدت على رفع شكواهم إلى المسؤلين ومتابعة حل هذه المشكلة.

على الجانب الآخر، وفيما يخص نشاط المحافظات، استجاب وزير البترول، ومحافظ الشرقية، وشركة غاز تك، للطلب المقدم من أمانة الحزب بمنيا القمح بمحافظة الشرقية، بشأن سرعة إداراج قريتي “شلشلمون والحميدية” ضمن خطة الغاز بناء على موافقة الشركة المصرية القابضة إيجاس، وأفادة الشركة بأنه تم إدراج القريتين ضمن خطة ٢٠٢١، ٢٠٢٢.

قد يعجبك ايضا
تعليقات