القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

فتح تحقيق عاجل في وفاة الموسيقار حلمي بكر

77

مها سمير
تم فتح تحقيق عاجل لكشف الغموض في وفاة الموسيقار حلمي بكر .
أحيل بلاغ لنقابة الموسيقيين مقدم من “علي الشريعي” رئيس لجنة العلاقات العامة للجهات الأمنية بالنقابة للنائب العام للتحقيق في وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر فيما تم فتح تحقيق عاجل في البلاغ أمام جهات التحقيق بالعجوزة بسبب الغموض في وفاة الموسيقار.
وكان تقدم “علي الشريعي” رئيس لجنة العلاقات العامة بالنقابة ببلاغ لـ النائب العام للتحقيق في وفاة الموسيقار حلمي بكر إذ قال في المذكرة المقدمة للنائب العام والتي وافق عليها مجلس النقابة بالإجماع إن النقابة من ضمن اختصاصاتها حماية أعضائها.
وجاء في البلاغ إزاء الأخبار المتداولة حول وفاة الموسيقار حلمي بكر حيث إن الفنان الراحل هو عضو جمعية عامل في نقابة المهن الموسيقية بالإضافة إلى قيمته الفنية الكبيرة وحرصا من النقابة على أعضائها وبناء على مناشدات الجمعية العمومية لنقابةالموسيقيين تم تفويضي من مجلس الإدارة في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث للموسيقار الراحل حيث إن النقابة من ضمن اختصاصاتها حماية أعضائها.
أكد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في تصريح له أنه رفقة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية سيساندون علي الشريعي في تقديمه بلاغ للنائب العام للتحقيق في وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر وذلك بسبب الغموض في وفاته.
وكانت تحدثت سماح القرشي أرملة الموسيقار حلمي بكر عن الراحل قائلة: “كان غالي على مصر والوطن العربي كله ولا يستحق المهاترات التي تعرض لها بعد وفاته”.
أضافت سماح القرشي أرملة الموسيقار”حلمي بكر” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج “المحور” “كان مستاء من المهاترات التي نالت سيرته والتعليقات السلبية على حياته الشخصية وكان يقول دائما كل واحد عاوز يركب التريند.

قد يعجبك ايضا
تعليقات