القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

التحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها لاتهامهما بالنصب على المواطنين

150

كتب/ علي البدوي

قررت جهات التحقيق بالتحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، في اتهامهم بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

وأوضحت جهات التحقيق في قرارها، الذي حصل القاهرة 24 على نسخه منه، أن جهات التحقيق أرسلت إخطارا إلى البنوك بقرار لجنة التحفظ على الأموال، البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، ومنع التصرف في أموالهم، سواء كانت أموالا نقدية، أو منقولة، أو سائلة، أو سندات، أو صكوك، أو ودائع أو محافظ إلكترونية، مملوكة لهم في البنوك وغيرها وأموالهم العقارية الشخصية، بالبيع والتنازل أو الرهن بجميع البنوك المصرية.

وفى وقت سابق، قررت جهات التحقيق بالأموال العامة في التجمع الخامس، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

إحدى ضحايا البلوجر هدير عاطف وطليقها خلال التحقيقات: أوهمتنا بمشروع وجمعت فلوسنا في فيلا بالتجمع الخامس
وأوضحت التحقيقات في واقعة اتهام البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقته وزوج شقيقته، بالنصب على المواطنين من خلال استغلال متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، للاستيلاء منهم على مبالغ مالية لاستثمارها مقابل أرباح شهرية، عدد من التفاصيل الجديدة.
ولقد حصلنا على نص التحقيقات في القضية التي حملت 11080 لسنة 2022 أموال عامة التجمع الخامس، حيث استغلت المتهمة هدير عاطف عدد المتابعين لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأعلنت عن طريق العلانية، أن طليقها يقوم بمشروع استثماري لمن يريد أن يستثمر أمواله بهدف جمع الأموال.

قد يعجبك ايضا
تعليقات