القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

قمة المناخ وعلم مصر في تدريبات الشعب التخصصية للطلائع

125

القليوبية _نهال يونس

نظمت إدارة النشء بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تدريبات الشعب التخصصية بعدد من مراكز شباب المحافظة لاعضاء الفرق الكشفية واعضاء أندية المناخ والبيئة.

تناولت تدريبات أندية المناخ والبيئة الحديث عن أهمية دراسة المناخ وطرق الحفاظ على البيئية ، مع التأكيد على استضافة مصر للمؤتمر المناخ بمدينة شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر من العام الجاري.

كما تناول لفظ (COP) هو اختصار لمصطلح (Conference Of Parties)، ومعناه “مؤتمر الأطراف” بالإنجليزية، أى الهيئة الإدارية العليا لأى اتفاقية دولية، بما فى ذلك اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (UNFCCC).

تأكيدا على ان تسمية المؤتمر بمؤتمر الأطراف لانه سيشارك فى المؤتمر الدول التى صادقت على الاتفاقية الإطارية، بشأن تغير المناخ، وتسمى الأطراف، ويبلغ عددهم 197 دولة.

بينما شملت تدريبات الشعب الكشفية ، علم مصر ، ورمزي ألوانه الثلاثة ومايرمز اليه النسر في منتصف العلم وكذلك احترام وتقدير العلم المصري ومايعبر عنه العلم من عزة وكرامه ، كما تطرق اللقاء لدور قواتنا المسلحة في التضحية من أجل رفع علم مصر على أرض الوطن في أكتوبر 73 ، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات