القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أسرار و خبايا الأحجار الكريمة مع وفاء خروبه

92

 

وفاء خروبه

تعتبر الأحجار الكريمة من أجمل العلاجات في فنغ شوي، تعمل البلورات على مساعدتك في جذب وتنظيف الطاقة من حولك حيت تستخدم الأحجار الكريمة على نطاق واسع كالحماية والحب وجذب الثروة والتداوي.
الأحجار الكريمة مثالية لفنغ شوي، حيث أن كل حجركريم يحتوي على طاقة محددة ، 

• حجرالكوارتز الشفاف

حجر الكوارتز الصافي من الأحجار الكريمة القادرة على تنقية الطّاقة المحيطة به، أيضا تستطيع برمجة الحجرالكريم لتطهير بيتك من أي طاقات سلبية وتحويلها إلا طاقة إيجابية ويوصى بوضع الحجر في البيت ومحل العمل، لأنه يدفع القوى السلبية ويوازن الروح ويغديها ويرفع الطاقة في الجسم أيضًا.
نظرًا لأن البلورات والأحجار الكريمة تجلب طاقة قوية لعنصر فنغ شوي الأرضي، فحاول وضعه في مناطق باغوا الأرض من أجل دعمها.

مناطق الأرض لحجر الكوارتز
مركز البيت. الشمال الشرقي. الشمال الغربي. الغرب. الجنوب الغربي
تذكر أن تضعه في المكان الذي تريد أن تخلق علاجا جميلا وتطهيرا قويًا.

• حجر الكوارتز الوردي

حجر الكوارتز الوردي من الأحجار الكريمة الرئيسية لجميع الأمور المتعلقة بالحب والقلب، لأنه مرتبط بـ تشاكرا القلب فيمكنك الإستفادة من طاقة الحجر العجيبة في القضاء على خيبات الألم والشعور بالحرمان العاطفي وأيضا يتعامل حجر الكوارتز مع قضايا حب الذات، فهذه الكرستالة الجميلة من أشهر علاجات الحب في الفنغ شوي. فهو يجذب الحب ويحافظ عليه.

مناطق الحب والزواج لوضع حجر الكوارتز الوردي

مركز البيت. الجنوب الغربي، أيضًا غرفة النوم بما أنها متعلقة بالرومانسية.

• حجر الجمشت

هو حجر شبه كريم يقال أنه يحمل القدرة على شفاء العقل. حجر التأمل والروحانيات بامتياز، هذا الحجر ينقي الطاقة ويساعد على الإسترخاء والسلام الداخلي حيث من خصائصه العلاجية تهدئة العقل وعلاج الأرق وتقوية الذاكرة، يستعمل هذا الحجر أيضًا في ازالة التوتر والغضب، يعتبرهذا الحجر أيضًا رمزًا للثروة إذا وضع في الجنوب الشرقي . يمكن الاستعانة به في غرفة النوم من أجل نوم جيد وعميق،أيضا في غرف الأطفال من أجل مساعدتهم على التركيز في الدراسة.
يشتهرحجر الجمشت أيضا بالمساعدة على التخلص من الادمان والأرق والمساعدة في الحفاظ على العلاقة الزوجية.

مناطق يوضع فيه حجر الجمشت

الجنوب الغربي للحب والزواج، الشمال الغربي للحصول على الدعم والأشخاص المساعدين. الجنوب الشرقي للثروة.

• حجر عين النمر

حجر عين النمر من الأحجار الكريمة ذات شعبية واسعة في الفنغ شوي، فهذا الحجر الكريم يستعمل للحماية من الطاقات السلبية، فهو يحمي ويغدي في نفس الوقت يزيد الحجر أيضًا من القدرة العقلية والتركيز ويساعد في رؤية واضحة وثاقبة للأمور. يصلح هذا الحجرالكريم للتجار فهو يعطيهم الحكمة وحسن التصرف، فضلا عن قوة الحجر في جذب الثروة وتنميتها والحفاظ عليها.

مناطق وضع حجر عين النمر

يرتبط هذا الحجر الكريم بعنصر الأرض، فهو علاج فنغ شوي مناطق الجنوب الغربي و الشمال الشرقي.

• حجر العقيق

حجر العقيق من الاحجار الكريمة التي تقوي طاقة الإبداع والعاطفة وحسن الحظ ، ويعطي لابسه مهابة ووقار واضح . فأغلب الشيوخ يتختمون بحجر العقيق بجميع ألوانه. فهو يحسن تدفق الطاقة ويبني احترام الذات ويعزز الفرح ويفتح القلب، ويعتقد أيضًا أن حجر العقيق يساعد على النجاح في الأعمال التجارية وتحويل الأزمات إلى فرص. يطلق عليه حجر الصحة أيضًا لأنه يقوي الدورة الدموية ويعزز الصحة بصفة عامة.

مناطق الأرض لوضع حجر العقيق

قطاع الأرض قطاع الحب والعلاقات الجنوب الغربي أيضا قطاع الصحة في الشرق وقطاع الثروة الجنوب الشرق.

• حجر اليشم

حجراليشم من الأحجار الكريمة التي تحمل طاقة مغذية جميلة حيث أنه يدعم الشفاء الجسدي والروحي، ويدعو للإنسجام والحب وتقبّل النفس يستخدم حجر اليشم أيضا للحماية والحظ الجيد، لأحجار فنغ شوي أيضًا يعمل على جذب الحب والثروة والأصدقاء المساعدين وسبب استخدامه على نطاق واسع هو أنه متاح ومتوفر في الصين بشكل كبير وألوان متعددة. ستجد حجر اليشم متوفر على عدة أشكال كرموز أو تماثيل أو أساور أغلبها مخلوطة بأحجار مختلفة.

يوضع بمناطق الأرض حجر اليشم

نظرا لأن حجراليشم ينتمي لعنصر الأرض فهو يستعمل في جميع المناطق المذكورة سابقا، باستثناء الشمال والجنوب.

• حجر الزبرجد

حجر الزبرجد أو الأكوامارين من الأحجار الكريمة التي تتمتع بطاقة القمر أي طاقة الأنوثة، يشبه إلى حد كبير حجر القمر في تاثيراته العلاجية، فهو يجلب الهدوء يصفي العقل يقوي النفس ويجلب السلام الداخلي ويخفف من الضغوطات النفسية ويساعد على حماية الطاقة، وجلب احساس الانسجام والتأمل العميق وزيادة الذكاء مرتبط بشاكرا الحلق، يعزز ويقوي اللّغة والتواصل والحوار فهو جيد للمدربين والمعلمين ومندوبي المبيعات، أيضا يضفي حجر الأكوامارين الشجاعة والقوة على مرتديه.

مناطق وضع حجر الزبرجد

الشمال للمهنة والشمال الغربي للأصدقاء المساعدين أيضا

سنوات الميلاد والأحجار الكريمة

ايضا كل شخص لديه حجر كريم يوافق طاقته بحسب سنة ميلاده

قد يعجبك ايضا
تعليقات