القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

برلمان الشباب الافريقي يشارك في حفل معهد الكونسيرفتوار

235

القاهرية

شارك برلمان الشباب الافريقي برئاسة الإعلامي فادي ماهر رئيس برلمان الشباب الافريقي ومساعد رئيس مجلس إدارة جريدة القاهرية وفد من قيادات برلمان الشباب الافريقي بواقع 100 فرد في أكثر من دوله افريقيه احتفاليه يوم الخميس 30 يونيو 2022.

حضر في الحفل السيد مارات جاتين
مدير المراكز الروسيه للعلوم والثقافة بجمهوريه مصر العربيه ولفيف من الجاليات والوفود الروسيه وقيادات برلمان الشباب الافريقي والدكتور احمد كركيت رئيس لجنه الدفاع والأمن القومي بالبرلمان الشباب الافريقي والأستاذ أحمد البشبيشي عضو تنسيقيه شباب الأحزاب والسياسيين.

وفي سياق متصل تقدم السيد مارات جاتين مدير المراكز الروسيه للعلوم والثقافة بجمهوريه مصر العربيه بخالص التهاني للشعب مصر العظيم بثورة 30 يونيو قائلا تحيا مصر لافتا إلى عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين .

ومن جانبه صرح الإعلامي فادي ماهر بالاصالة عن شباب القارة الإفريقية أن البرلمان يتطلع الي مزيد من التعاون المثمر بين شباب القارة الإفريقية وروسيا الاتحادية مشيرا إلي عمق الروابط التي تربط القارة الإفريقية بموسكو.

وأضاف رئيس البرلمان بأن العلاقات الروسية الأفريقية تزداد تطورا يوما بعد يوما خاصة بعد ما نلقاه من جدية في التعاون بين موسكو وشباب القارة الإفريقية الذين يتطلعون بكل ترحاب للتعاون المثمر فيما بيننا .

وفي سياق متصل أعرب وفد البرلمان المشارك في الاحتفالية عن سعادته البالغة بهذا التعاون الوثيق الذي يربط شباب المستقبل الإفريقي بدولة روسيا الاتحادية والتي يأملوا في مزيد من التعاون المستقبلي .

قد يعجبك ايضا
تعليقات