القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

القاهرية تحتفل

199

تحتفل جريدة القاهرية في الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري بعيدها السنوي بحضور العديد من الشخصيات العامة والبرلمانيين والفنانين والإعلاميين والصحفيين .

هذا وقد صرح دكتور أحمد محمد علي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي بأن هذا الحفل يمثل نقطة انطلاق قوية للجريدة علي المستوي الدولي والإقليمي والمحلي لما تشهده القاهرية من مصداقية في نقل الحدث لحظة بلحظة بمصداقية شديدة وتحري الدقة عند نقل الأخبار والبعد عن أي خبر ليس له مصدر رسمي

وأضاف أن اختيار الصحفيين للجريدة يتم بدقة وعناية شديدة بجانب التأهيل المهني الذي تقدمه الجريدة من خلال أكاديمية القاهرية للتنمية المهنية .

وفي نفس السياق أفاد أستاذ علي الجمال رئيس التحرير أن القاهرية جريدة عصرية حديثة تواكب وتساير التقدم في مجال الصحافة والإعلام ويجد القارئ المتعة منذ الوهلة الأولي عند تصفحه الجريدة سواء الالكترونية أو الورقية لما تقدمه من أخبار تتسم بالمصداقية ومن قلب الحدث .

وأشاد الجمال بمهارة محرري القاهرية عند تناولهم التقارير المصورة من أرض الواقع وحسن اختيار الشخصيات التي لها دورا بارزا في تقديم الخدمات للجمهور وإزالة العقبات أمامهم في عمل العديد من الحوارات .

هذا وسنوافيكم بتفاصيل الحفل كاملة في التقارير القادمة علي مدار الأسبوع

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات