القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

“الصعيدي” يكرم المتفوقين بمسابقة توفاس العالمية للرياضيات

670

 

نهاد عادل 

قام اليوم الدكتور حسن الصعيدي مدير عام إدارة دار السلام التعليمية بتكريم التلاميذ المتفوقين بمسابقة توفاس العالمية للرياضيات في إطار التفوق والإبداع التعليمي حيث إحتفلت مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الإبتدائية – محافظة القاهرة – إدارة دار السلام التعليمية بالتلاميذ المتميزين الذين حققوا نتائج متميزة في مسابقة توفاس العالمية للرياضيات.

وقد شهد الحفل تكريم وتقدير لجهود التلاميذ الجادة والمتفانية في تحقيق النجاح والتفوق، بحضور الأستاذة ماجدة جمال الدين مدير إدارة التعليم الإبتدائي و الأستاذ جمال عبد المعزمدير المدرسة و الأستاذ علاء محمد عبد السميع المشرف العام للمدرسة

تعتبر مسابقة توفاس العالمية للرياضيات من بين أبرز المسابقات العالمية في مجال الرياضيات، حيث تتنافس فيها الآلاف من الطلاب حول العالم لإثبات قدراتهم ومهاراتهم في هذا المجال الحيوي. وتمثل هذه المسابقة منصة هامة لقياس القدرات العلمية والمنافسة العالمية بين الطلاب. وقد أبدى تلاميذ مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الإبتدائية إبداعاً وتميزاً في مسابقة توفاس، حيث تمكن عدد منهم من تحقيق نتائج متقدمة والتفوق على مستوى الجمهورية. وتأتي هذه النتائج الباهرة كنتاج للجهود الحثيثة التي بذلها التلاميذ والمعلمون على مدار الفترة الزمنية التي سبقت المسابقة، حيث تم انعكاس مستوى التحضير العلمي والتدريب الجيد في تحقيق هذا الإنجاز الرائع.

و قد عبر الصعيدى عن فخره واعتزازه بإنجازات التلاميذ، مؤكداً على استمراره لدعمهم وتشجيعهم لمواصلة تحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات العلمية والمعرفية.

كما حث الصعيدي التلاميذ على بذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح والتميز المستمر.

كما قدم الصعيدي الشكر والتقدير والاحترام لمدير المدرسة و جميع هيئة التدريس و خاص بالذكر أسرة الرياضيات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات