القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وزير التربية والتعليم يتفقد ديوان عام الوزارة ويقدم التهنئة للعاملين بحلول شهر رمضان المعظم

74

عادل النمر
قام الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، بإجراء جولة تفقدية بمبنى ديوان عام الوزارة لتقديم التهنئة للعاملين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، والصيام الكبير للإخوة المسيحيين، ومتابعة سير العمل بالإدارات المركزية المختلفة، وكذلك الوقوف على مراحل تنفيذ خطط العمل وتعزيز روح العمل والتعاون في الوزارة.

وتقدم الدكتور رضا حجازى بالتهنئة للعاملين بالوزارة، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الموظفين في سبيل تحقيق رؤية الوزارة لتطوير النظام التعليمي والنهوض بالمنظومة التعليمية في مصر.

كما تفقد وزير التربية والتعليم مكاتب العاملين بديوان عام الوزارة، حيث تفقد مكاتب العاملين بإدارات الشئون المالية، والمخزون السلعى، والتعاقدات، والتطوير المؤسسي، ونظم المعلومات، وحصر الوظائف، موجهاً بتشكيل لجنة لتحديد أدوار واختصاصات بعض الإدارات لازالة أية معوقات والحفاظ على سير نظام العمل، فضلاً عن منع أي تداخل فى التخصصات.

كما تفقد الدكتور رضا حجازي الإدارة المركزية للتعليم بمصروفات، وإدارة التعليم الخاص، ووحدة مدارس ستم STEM، وإدارة المشاركة المجتمعية، والتعليم المجتمعى، حيث تابع انتظام سير العمل وتنفيذ آلياته، موجهاً بالاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى، كما تفقد الوزير أيضاً الإدارة المركزية لشئون الكتب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات