القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر يكرم العالمي فادي ماهر

113

محمد زغله

استقبل نيافه الحبر الجليل الأنبا إيلاريون أسقف ايبارشية البحر الأحمر بمقر المطرانية بالغردقه الإعلامي العالمي فادي ماهر بطل العالم للإعلام وعضو نقابة الإعلاميين والمستشار الإعلامي للمجلس الأعلى للصحفيين والإعلاميين العرب ورئيس برلمان الشباب الافريقي.

شهد اللقاء الترحيب والتكريم من قبل الأنبا إيلاريون بالاعلامي العالمي فادي ماهر وذلك نظراً للانجازات التي حققها مؤخراً وفوزة بالمركز الثالث عالمياً في قمه شباب العالم للإعلام بموسكو روسيا الذي ينظم من خلال راديو ووكالة سبوتنيك للأنباء في موسكو والوكالة وزارة الخارجية الروسية ومجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية يشارك فيه ممثلون من أكثر من 80 دولة من قيادات الشبابية في الإعلام والعلاقات الدوليه ،وفوزة أيضا بمقعد المستشار الإعلامي للمجلس الأعلى للصحفيين والإعلاميين العرب وأيضاً إلي مسيرته الحافلة وتكريمة في لبنان بوزارة الإعلام اللبنانية ضمن فعاليات بيروت عاصمة الإعلام العربي لعام 2023 .
وصرح نيافه الأنبا إيلاريون أسقف ايبارشية البحر الأحمر عن سعادته البالغة بالإنجازات التي يحققها الشباب مضيفاً إلي إن الشباب هم أمل المستقبل وسفراء لبلدهم مصر أمام دول العالم.

وأختتم الإعلامي فادي ماهر بالشكر والعرفان إلي نيافه الأنبا إيلاريون على دعمه الدائم للشباب قائلا إن كل نجاح يحققه هو إهداء إلي روح أمي وأبي رحمهم الله كما اتمنى للقاء قداسه البابا.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات