القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إزالة 66 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بالمنيا

125
نهال يونس
أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على التعاون المستمر بين كافة أجهزة الدولة للتصدي للممارسات غير القانونية لحالات الاستيلاء والتعديات على الأراضى الزراعية والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء فى جميع مراكز المحافظة، مشيرا إلى إزالة 66 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية.
وفي هذا السياق، تمكنت الوحدة القروية المحلية بالبرجاية التابعة لمركز المنيا من تنفيذ إزالة لحالتين تعدى على أراضي زراعية حفر أساس بمساحة قيراط و١٠ سهم وتم ردم الحفر والتحفظ على المواد المستخدمة مع تحرير المحضر لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
جانب من الحملةجانب من الحملة
وفي العدوة تم إزالة 11 حالة في المهد خارج الحيز العمرانى بقرية عطف حيدر وبالمدينة ، وفى مركز مطاى تم إزالة 10 حالات بقرية بردنوها وحى غرب وشمال المدينة، و9 حالات بقريتى بنى محمد سلطان و صفط الخمار وحى غرب المنيا، وحالتى تعد بالبناء بدون ترخيص بمركز أبوقرقاص، و حالتى تعد بقريتى بنى حرام و كفر خزام بمركز ديرمواس، إلى جانب إيقاف وإزالة 4 حالات بناء بدون ترخيص بحى جنوب و شرق مدينة ملوي.
وتم التعامل الفوري وإيقاف الأعمال والإزالة في المهد والتحفظ على المعدات والأدوات المستخدمة في البناء، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
قد يعجبك ايضا
تعليقات