القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ الدقهلية : يشهد تسليم الدفعه الثانية من معدات النظافة وتحسين البيئة ضمن الخطة الإستثمارية لعام 2024/2023

111
آية منصور
شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم السبت ، وبرفقته
المحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب محافظ الدقهلية ، والأستاذ مخلص حمزه وكيل إدارة المركبات بالمحافظة ، تسليم الدفعه الثانية من معدات النظافة وتحسين البيئة بعدد 5 معدات بتكلفة إجمالية 10 مليون جنيه تقريباً ضمن الخطة الاستثمارية لعام 2024/2023، حيث تضمنت معدات الدفعة الثانية عدد 5 سيارات مكبس سعة 6 متر سيتم توزيعهم علي عدد من مراكز ومدن المحافظة ، بالإضافة إلي الدفعة الأولي والتي ضمت عدد 7 معدات .
وأوضح ” مختار” بأن اجمالي معدات الخطة هذا العام 19 معدة بتكلفة إجمالية قدرها 49 مليون جنيه ، وتم وصول حتي الآن 12 معده وجاري تسليم باقي المعدات ، مشيراً إلي أنه تم طرح مناقصة من الديوان العام للشراء المركزي لمعدات تحسين البيئة في اطار الخطة الاستثمارية لهذا العام انطلاقا من الاهتمام البالغ بملف النظافة وتحسين البيئة..
وأكد ” المحافظ ” علي أن من أولويات الدوله دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة لتحسين مستوي الخدمه المقدمه للمواطنين وتطوير الشوارع والميادين .
كما وجه “المحافظ ” بضرورة الصيانة المستمرة لكافة المعدات للحفاظ علي كفائتها ووضع خطة عمل وخطة صيانة لكافة المعدات الجديدة..
يأتى ذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمجابهة الأزمات والكوارث وتحسين البيئة العامة والصورة البصرية للمواطنين والاهتمام بملف النظافة تواكبا مع توصيات مؤتمر المناخ “COP28″من خلال تطوير منظومة النظافة بالمحافظات عن طريق شراء المعدات والآلات التي تسهم في تطوير المنظومه وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتورة هاله السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصاديه في دعم المحافظة في هذا الملف ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
قد يعجبك ايضا
تعليقات