القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وكيل وزارة شباب ورياضة الجيزة يدلي بصوته من داخل المقر الانتخابي الخاص بالمغتربين

151

سمر فتحي

أدلى الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنة المغتربين الانتخابية بمدرسة اللواء عمر سليمان الرسمية للغات يرافقه إيهاب فاوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة.
تقدم الوكيل المغتربين العاملين بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة وأعرب عن حرصه على المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتشجيع المغتربين من خارج محافظة الجيزة على المشاركه بهدف دعم واستكمال مسيرة التقدم والتنمية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات.
كما أكد على جميع العاملين بالمديرية وبجميع الهيئات الشبابية والرياضية إلى ممارسة حقهم الدستوري من خلال الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.
الجدير بالذكر أن وكيل الوزارة على رأس غرفة العمليات من داخل المديرية لاحظ الإقبال الكبير على اللجان الثلاثة عشر التابعة للمديرية حيث شهدت لجان الانتخابات توافد المواطنين بشكل واضح ومنذ الصباح للمشاركة في هذه العملية الديمقراطية المهمة.
يأتي ذلك نتيجة للوعي القوي لدى شباب مصر والذي يأتي نتيجة الدور الذي لعبته وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي وبرعاية من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة في رفع درجة الوعي والروح الوطنية لديهم عن طريق اللقاءات الحوارية والملتقيات الشبابية للإستماع إلى ارائهم ومتطلباتهم والمشاركة الفعاله في برامج المشاركه السياسيه التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات