القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

خيانة غزة

165

كتب د_ عيد علي
باعوكي يا غزة نعم باعوكي بأرخص الأثمان باعوكي بالرخيص بل خانوكي يا غزة ولم يكن لك نصير إلا مصر وهذا ما اعتدنا عليه فكيف ذلك؟
أول من خانك أهل ارضك و جنسك حركة فتح وأبو مازن لم نسمع لهم صوتا وبعدها إيران التى رأت أن مصالحها اهم وظهر ذلك جليا من لقاء الوزير الصيني مع بايدن حيث تم الاتفاق بعدم دخول إيران الحرب فما المقابل يا ترى.
وغدا أو بعد غد وزير الدفاع السعودى فى أمريكا هل بسبب استئناف التطبيع ام ماذا ❓وأين السعودية فعلا خلال هذا العدوان الصهيوني لم نشهد لها موقفا ملحوظة أهل غزة الآن ليسوا فى احتياج للمال انهم فى أمس الحاجة لجرعة ماء أو إحساس للحظة بالأمن.
الكل باعوكي ولم يتبقى لك غير مصر والتى كسرت الحصار أكثر من مرة مرة بدخول المساعدات ومرة بعمل محطات للاتصال اليوم وأخيرا اتفاق بوقف النار مؤقتا وقد يتبعه انسحاب وتبادل أسري.
ولكن الكل باعوكي أين وعودهم واين أبواقهم ولكن غزة اصبحت رمز الصمود بل كشفت الكيان الصهيوني النازي أمام العالم كله
الكل باعوكي لم نر جيوشا ساعدتك ولم نر دعم على الأرض ضاعت هيبة بلاد عربية ظننا يوما أن لها موقفا وكلمة مسموعة دفنوا رؤسهم تحت الرمال حتى لا تراهم اسرائيل او أمريكا
ياحسرتاه الانجليز فى لندن هزوا الشوارع وزلزلوها اعتراضا على المذابح البشرية فى فلسطين والأمر من ذلك أكبر مظاهرة حاشدة فى نيويورك تنديدا بالكيان الصهيوني ليسوا من ديننا ولا عروبيتنا ولكن النخوة دفعتهم لذلك وما هذا روسيا تساند والصين حتى كوريا الشمالية انظر من القادم من بعيد والذي سيقع تحت بطش الكيان الصهيوني إنه إيلون ماسك الذي تعهد بتوصيل الانترنت لغزة
لم أرى من العرب فعليا إلا مصر
فعاشت مصر حرة وخلال ساعات سنرى جميعا كيف استطاعت مصر أن توقف هذه المهزلة والنازية الصهيونية
وتذكروا أُكلت يوم أُكل الثور الأبيض

قد يعجبك ايضا
تعليقات