القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وزير التنمية المحلية، رفع درجة الإستعداد لاستقبال عيد الأضحى

146

 

سويده أحمد

في ضوء توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، برفع درجة الإستعداد القصوي بجميع المحافظات والمرافق ومديريات الخدمات استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك ، تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء. 

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظات سوهاج والمنيا وبورسعيد في اتخاذ التدابير والإجراءات الخاصة والتأكد من توفير العديد من السلع الأساسية والغذائية وغيرها من المنتجات الضرورية الهامة بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

 ففى سوهاج. قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية، تفقد خلالها عدد من محلات الجزارة بمدينة سوهاج لمتابعة توافر اللحوم، والتزام البائعين بعدم المغالاة في الأسعار، وكذا الالتزام بالاشتراطات الصحية، وذلك بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك . 

وشدد الفقي خلال جولته علي المتابعة المستمرة للأسواق وأماكن تداول السلع الغذائية، والتأكد من توافر جميع السلع، موجها مسئولي التموين، والصحة، والطب البيطري، والوحدات المحلية بتكثيف الحملات التموينية بجميع مدن وقري المحافظة والتصدي بكل حسم لكافة المخالفات.

وفى المنيا . أعلن اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا جاهزية 38 مجزراً حكومياً بمختلف مراكز وقرى المحافظة لذبح الأضاحى بالمجان، مشدداً على الالتزام بكافة الاشتراطات الصحية و البيئية ، ومناشداً المواطنين بعدم الذبح فى المنازل أو الشوارع للحفاظ على نظافة البيئة و سلامة المواطنين .

وفى بورسعيد.. التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم ، عاملات النظافة، و الموظفين بإدارة الأمن بالديوان العام ، بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بديوان عام المحافظة، وذلك في إطار اللقاءات الدورية الذي يعقدها محافظ بورسعيد مع العاملين بإدارات النظافة والأمن قبل المناسبات والأعياد لتهنئتهم وتلبية احتياجاتهم، مؤكدا على أهمية دور عامل النظافة، والذى يعد عاملا أساسيا في تحقيق المظهر الحضارى و المشرف ، لافتا إلى أننا نقدر دور العامل والجهود المتواصلة والتى تتكامل مع كافة الجهود التي يتم تحقيقها في مختلف المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بحياة المواطنين، منوها على تقديم كافة الدعم للعاملين بما يضمن توفير سبل الراحة لهم أثناء العمل، كما حرص محافظ بورسعيد على الاستمتاع لمطالب و أراء العمال في عدد من الموضوعات، مؤكدا على تقديم الدعم الكامل لهم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات