القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مزيج من الفصول: إطلالات أنيقة بمقاسات كبيرة

381

د. إيمان بشير ابوكبدة

مزيج الفصول هو اتجاه اكتسب مساحة أكبر وأكثر في عالم الموضة، خاصة بين النساء ذوات الوزن الزائد. تتكون هذه التقنية من خلط قطع من عقود مختلفة بنفس الشكل، مما يخلق إنتاجا فريدا مليئا بالشخصية.

لتطبيق مزيج الفصول في مظاهر لمقاسات الكبيرة، من المهم أن تضع في اعتبارك أنه لا توجد قواعد ثابتة. الشيء المهم هو الشعور بالراحة والثقة مع ذوقك من الاختيار.

نصائح
بدأ بخلط قطع من عقدين مختلفين. على سبيل المثال، توب ريترو مع جينز حديث.
اختيار القطع التي لها نقطة مشتركة، مثل اللون أو النمط.

مظهر كلاسيكي
لتجميع الملابس الأنيقة تعد الإطلالات القديمة خيارا رائعا لأولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى جميع المناسبات. القطع القديمة مثل التنانير الدائرية والفساتين المطبوعة والبلوزات ذات الياقة المدورة هي بعض الخيارات التي يمكن أن تؤلف مظهرا كلاسيكيا.
لجعل المظهر أكثر أناقة، راهن على الإكسسوارات مثل النظارات المستديرة والحقائب الجلدية والأحذية ذات الكعب المنخفض.
نصيحة أخرى هي الاستثمار في تسريحات الشعر القديمة، مثل الكعك والشعر ذي الأمواج.

كيفية مزج القطع القديمة والمعاصرة
لدمج القطع القديمة والمعاصرة في مظهر زائد الحجم، من المهم موازنة النسب. على سبيل المثال، إذا ، تنورة ريترو واسعة، قومي بإقرانها مع بلوزة أكثر إحكاما وحداثة. أو، إذا اخترتِ الجينز العصري قومي بإقرانه مع بلوزة ذات ياقة مدورة قديمة.
نصيحة أخرى هي اختيار القطع التي تشترك في الألوان لخلق تناغم بصري بينها

الإكسسوارات
تعتبر الإكسسوارات طريقة رائعة لإضافة لمسة كلاسيكية لمظهرك. الأوشحة والقبعات والنظارات الشمسية والحقائب الجلدية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الإكسسوارات مثل الأحزمة والقلائد لتحديد الخصر.

إلهام من الخمسينيات والستينيات والسبعينيات
تعتبر الخمسينات والستينات والسبعينات من أكثر العقود شعبية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التمسك بالأسلوب العتيق. بعض إلهام المظهر ذو الحجم الزائد مع مراجع من هذه العقود هي: – الفساتين الواسعة ذات الطبعات الوردية من الخمسينيات – السراويل والبلوزات ذات الطبعات المخدرة من الستينيات – التنانير الطويلة والبلوزات بأكمام منفوخة من السبعينيات.

اللعب بالألوان
إحدى طرق مزج القطع من عقود مختلفة هي اللعب بالألوان. على سبيل المثال، يمكن إقران بلوزة باستيل حديثة بتنورة ريترو أغمق
خيار آخر هو اختيار القطع ذات الألوان المحايدة، مثل الأسود والأبيض، وإضافة دفقة من الألوان مع قطع القديمة.
قطع أساسية لتكوين مظهر كلاسيكي أو حديث
بعض القطع ضرورية لأولئك الذين يرغبون في تأليف إنتاجات قديمة أو حديثة. البعض منهم: – الجينز – البلوزة البيضاء – الفستان الأسود – التنورة الضيقة – معطف ترانشكوت يمكن دمج هذه القطع مع إكسسوارات قديمة أو حديثة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات