القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

بالصور | “الدعوة ليست فقط في المساجد” وعظ بورسعيد والأمين العام لبيت العيله يزوران مستشفى الحياة ببورفؤاد.

217

جهاد إمام
زار فضيله الشيخ محمد مصطفى عفيفى مدير عام منطقه وعظ بورسعيد والأمين العام لبيت العيله المصرية فرع بورسعيد
ورئيس لجنة الفتوى احد مستشفيات التأمين الصحي الشامل ببورسعيد مع وفد من الائمة الشباب داخل منطقة الوعظ في حضور مدير عام مستشفى الحياة ببورفؤاد د. أحمد الجزار وتماشيا مع أوامر اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد بأن تعود مرة أخرى الحلقات الدعوية وائمة الوعظ في كل مكان مفتوح وخاص ببورسعيد لبعث روح الطمائنينة في قلوب مواطنين بورسعيد.

جولة دعوية :
تفقد مدير عام منطقه الوعظ ببورسعيد مستشفى بورفؤاد والتقى بمدير المستشفى ودخل المستشفى وسط ترحاب كبير من العمال والممرضين والمرضى داخل المستشفى.

دعوات ودموع وطلب :

زار مدير الوعظ مرضى المستشفى وقام بالدعاء لهم وسط دموع الأمهات والتأمين على الدعاء بالاستجابة وعند دخولة عناية المرضى كبار السن بالمستشفى طلب منه احد كبار السن طلبا وعيناه تملائها الدموع طلب منه أن لا ينساه من الدعاء وان يكثرة.

درس علم :

هل السعادة صحة الجسم فلا يجوع ولا يبأس ولا يمرض لقد طلب السعاده أقوام من طرق منحرفة فكانت من أسباب هلاكهم كفرعون الذي وقف وسط جنوده من نسي ان من ملكة وجمع له الناس هو الله، فكان جزاؤة الشقاء والهلاك واللعنة.

السعاده ليست في الفن والتمثيل فكل فنان يحمل ذنوب من يسمعة ويراة ف السعاده وجدها سيدنا يونس في ظلمات ثلاث
بطن الحوت والليل البهيم والبحر
انقطعت به كل السبل الا سبيل الله: “لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.”
السعادة في ذكر النبي واتباع ما أمر بة والعمل الصالح وان نلتمسها في المصحف والالتزام والاستقامة.

تصريح خاص :
قال فضيله الشيخ ان محافظ بورسعيد أعطاة اللون الأخضر لبدء الحملات الدعوية في المقاهي والحدائق والأماكن العامة و الحكومية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات