القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

من يطلق الشائعات الكاذبة؟

273

بقلم/عارف الدوسري

يجب أن تتمتع بخبث شديد ونفس حالكة الظلمة لتتمكن من تشويه سمعة الآخرين وإطلاق الشائعات الكاذبة حولهم.
لا يطلق أحدهم شائعة كاذبة حول إنسان ولا يشوه سمعة إنسان إلا وهو قد باع نفسه للشيطان واستسلم لقوى الظلام. فتلك الأفعال لا تصدر عن البشر وإنما من الشياطين تأزهم أزا.
تستحوذ عليهم الشياطين فتدفعهم للاعتداء وتشويه الحقائق وهذا هو سلاح الشيطان الأمضى. الشيطان ضعيف وكل ما يملكه هو شحن الأنفس والتغرير بالعقول وهو بحاجة إلى وسيط يقبل القيام بالدور وهذا ما يقدمه له الإنسان الضعيف في مقابل اكتساب القدرة على الكلام وإلا فهو أعجز من أن يهش ذبابة.

الإعلام والنشر هما قوة الشيطان ولذلك نرى قوى الظلام تملك المؤسسات الإعلامية وتديرها بكفاءة عالية لا تخطر على بال البشر. قد تستغرب من قنوات تلفزيونية كيف تفبرك الأخبار ومذيعين يتفنون في ربط الأحداث بطريقة لا يصدقها العقل السوي إلى درجة أن أجهزة الإعلام في الدولة تعجز عن مجاراتها.

هذة أعمال شيطانية بحتة من عقل الشيطان ذاته يبثها في عقولهم فتأتي بالعجائب وما لا يستطيعه عقل البشر الطبيعيين. من أكبر الأمثلة على ذلك قنوات الإخوان المسلمين وما يتبعها من وسائل إعلام مختلفة. هذه ليست أعمال بشر وإنما شياطين على شكل بشر.

على نفس المنهج يمضي كثير من الأفراد ينشرون الشائعات والأكاذيب حول الآخرين ويشوهون سمعتهم ويقذفونهم بأقذع أنواع الاتهامات لأشخاصهم. أي أن المستهدفين أشخاص بعينهم ليس لسبب آخر غير العداء الشخصي أو لأنهم من أصحاب النور وكاشفي الحقائق للناس.
بقي أن تعرف أن ليس كل البشر هم بشر كاملين. كثير منهم بلا أنفس، أي قد ولدوا بدون رابط روحي ولذلك تتنزل الشياطين عليهم ويستمدون أفكارهم ومعلوماتهم من الشياطين فلا يخرج منهم إلا ما يؤذي الآخرين ويدمر نفسياتهم، دون أدنى شعور بالذنب أو المسؤلية.
مؤذيون كأفراد وكجماعات أو مؤسسات. أفضل طريقة للتعامل معهم هي الاستمرار فيما تقوم به لأنه لا يصدقهم ويعجبه كلامهم إلا من هو على شاكلتهم. أي شيطان يستأنس بكلام شيطان وعلى هذا الأساس عندما تجد صديقا أو حبيبا أو عزيزا يستأنس بالشائعات حولك فاعلم يقينا وبلا مجال للشك أنه شيطان رجيم وخروجه من حياتك خير وسلامة لك.
ليس مخدوعا ولا قليل عقل ولا غير مدرك إنما هو شيطان ولذلك يصدق ما توحيه له شياطين الإنس، أي إنسان متصل بروحه أو لم يبعها للشيطان لن يصدق فيك إلا ما تراه عينه يقينا وبعد آن يتأكد مرات ومرات.
تخلص من الشياطين في حياتك.

تعريف: باع نفسه للشيطان، أي تنازل عن الرابط الروحي في مقابل اكتساب القدرة على الكلام وخدمات شيطانية أخرى كالحدس الشديد وإرسال الطاقة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات