القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

لقاء صحفي لجريدة القاهرية مع السفير الروسي

203

كتب _د طارق درويش 

أجرى صحفيو جريدة القاهرية لقاء صحفي مع السفير الروسي مستر بافيل كيديسوك في البيت الروسي بمحافظة الإسكندرية، وقد أجرى الحوار دكتور طارق درويش مدير مكتب القاهرة بالجريدة والإعلامي فادي ماهر رئيس البرلمان الإفريقي والأستاذة نورهان سمير عضو البرلمان الإفريقي ورئيس قسم الشئون الخارجية بالجريدة .
تم مناقشة عدة ملفات حيوية تهم الشباب وعلى رأسها حاجة الشباب المصري والروسي للتبادل الثقافي والمعرفي والتعرف على مجريات سوق العمل ومتطلباته في البلدين والاطلاع على ملف التعليم والدراسة وتعلم اللغات .
كان اللقاء مثمرا وممتعا حيث تم مناقشة السبل الممكنة لتعاون مشترك بين البلدين في عدة ميادين تعود بالنفع على الشباب وتنمية مهاراتهم ومن ثم نفع المجتمع .
أعرب السفير الروسي عن حبه لمجال الإعلام لأهميته القصوى وصرح بأنه قد مارس المهنة لمدة عشر سنوات وأنه يدعم الصحافة والإعلام بشتى الطرق من أجل نشر الثقافة والنهوض بمستوى الشباب العاملين في المجال وغيرهم .

تضمن اللقاء عرض صور تذكارية على الحضور عن تاريخ التعاون المصري الروسي على مدار السنوات الماضية .
تم تكريم الحضور في نهاية اللقاء في احتفالية مع السفير الروسي واختتم سيادته اللقاء بكلمات تحفيزية قوية قائلا:”الحياة قصيرة لابد أن نستغلها في النجاح والعلم ونبذل قصارى الجهد لتحقيق ذلك “.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات