القاهرية
العالم بين يديك

إسبانيا تكتسح كوستاريكا بـ7 أهداف

0 36

القاهرية

حقق المنتخب الإسباني فوزًا عريضًا على منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.

تفاصيل أهداف المباراة

افتتح دانيال مالمو أهداف إسبانيا في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعدما تبادل جافي تمرير الكرة مع داني أولمو واستلم الأخير الكرة بعد تمريرة رائعة من جافي داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة من فوق الحارس لحظة خروجه من مرماه لتمر الكرة لداخل الشباك، وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني لصالح منتخب إسبانيا في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعدما أرسل جوردي ألبا تمريرة عرضية من جهة اليسار وسددها اللاعب أسينسيو من داخل منطقة الجزاء مباشرة ومرت على يسار الحارس نافاس لداخل الشباك.

وأضاف فيران توريس الهدف الثالث لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 31 من عمر المباراة بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء التي حصل عليها الماتادور الإسباني بعد عرقلة جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء، وسجل فيران توريس الهدف الرابع في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعدما استغل اللاعب خطأ مشترك بين مدافعي كوستاريكا وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار الحارس نافاس لداخل الشباك.

وسجل جافي الهدف الخامس لإسبانيا في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعدما أرسل ألفارو موراتا تمريرة رائعة من على يسار منطقة الجزاء لجافي المنطلق داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لترتطم في القائم الأيسر وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة، أحرز كارلوس سوليرالهدف السادس للماتادور الإسباني، بعدما أرسل نيكو ويليامز تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الحارس نافاس بيده ولكن تابعها سولير بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 91 من عمر المباراة، ختم ألفارو موراتا حفلة أهداف المباراة، بعدما تبادل داني أولمو تمرير الكرة مع موراتا على حدود منطقة الجزاء وسدد الأ×ير الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: