القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تشكيلة فريق المنتخب البرتغالي في كأس العالم

120

د. إيمان بشير ابوكبدة

أنطونيو سيلفا هو النبأ المهم في قائمة فريق فرناندو سانتوس المكون من 26 لاعباً لكأس العالم 2022، والتي تقام في قطر. أعلن المدرب عن فريقه يوم مساء الخميس في سيداد دو فوتيبول، في أويراس

تم استدعاء اللاعب البالغ من العمر 19 عاما لأول مرة للمنتخب الوطني الذي كان في دائرة الضوء في بنفيكا في بداية الموسم. وانضم إليه أيضا خوسيه سا الذي لم يظهر لأول مرة على الرغم من استدعائه بالفعل، وكذلك غونزالو راموس الذي لم يلعب أيضا مع المنتخب الوطني.

ستقام المرحلة الأخيرة من كأس العالم 2022 في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، والبرتغال جزء من المجموعة الثامنة، التي ستواجه على التوالي غانا (24 نوفمبر) وأوروغواي (28) وكوريا الجنوبية (2 ديسمبر).

ها هي القائمة الكاملة:
حراس المرمى: دييغو كوستا (نادي بورتو) وخوسيه سا (ولفرهامبتون) وروي باتريسيو (روما).

المدافعون: ديوغو دالوت (مانشستر يونايتد)، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان)، بيبي (إف سي بورتو)، روبين دياس (مانشستر سيتي)، أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، نونو مينديز (باريس سان جيرمان) ورافائيل جيريرو (باريس سان جيرمان).

لاعبو الوسط: جواو بالينها (فولهام)، روبن نيفيس (ولفرهامبتون)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) ، برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد) ، جواو ماريو (بنفيكا)، ماتيوس نونيس (ولفرهامبتون)، أوتافيو (بورتو)، فيتينها (باريس سان جيرمان)، و ويليام كارفاليو (ريال بيتيس).

المهاجمون: أندريه سيلفا (لايبزيج) وكريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) وجونزالو راموس (بنفيكا) وجواو فيليكس (أتلتيكو مدريد) ورافاييل لياو (ميلان) وريكاردو هورتا (براغا).

قد يعجبك ايضا
تعليقات