حفلة ختام أسبوع نيويورك للموضة لصيف٢٠٢٣

0 42

 

نهال يونس

اختتم أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2023 مع سلسلة من العروض التي اتسمت بطابع ستريت ستايل خاصة مع عرض إريغو Erigo الذي نفذ من الجلد والمعادن أزياء لامعة طغى عليها الطابع الميتاليكي واللون الأسود. وسجّلت العروض المشاركة بروز لون اللافندر على منصات العروض العالمية، إضافة إلى الألوان القوية التي ستستمر حتى الصيف المقبل.

وقدم معهد بارسونز لتصميم الأزياء Parsons School of Design عرضه الذي لفتنا بقماشه العملي والمريح، وبالفساتين التي تجسد المعطف الصيفي. وقد التقى المعهد مع رؤية المصممة توري بيرتش Tory Burch التي نفذت فساتين على شكل قمصان ممزوجة بالأورغنزا الشفاف، ومعاطف طويلة منسقة بعناية مع تنانير وسراويل ليغنغ Legging تحتها.

لقد أعادتنا دار توري بورتش Tory Burch إلى التسعينات مع السراويل تحت تنانير الميني، وتفننت بالسترات بأحجام عديدة وقصات تراوحت ما بين الواسع والضيق. واستعانت الدار بألوان قوية، وساد طابع ستريت ستايل بعيداً عن الطابع البوهيمي.

 

كما لفتتنا بعض العروض في اليوم الأخير من أسبوع نيويورك للموضة كالفساتين المزمومة والمزودة بكاب أو قبعة على الرأس، والتي برزت في عرض دار بيفزا Bevza وتم تنسيقها مع جزمات لامعة طويلة وعالية.

وأحببنا صيحة لون الخزامى التي تفنن فيها المصمم براندون مكسويل Brandon Maxwell، فمزجها مع ألوان أخرى كالأبيض والذهبي، واستعان بالحرير والجلد، فنفذ تاييرات راقية بتنانير ذات ثنيات عريضة، ومنسقة مع كارديغان وتحته بلوزة قطنية بيضاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: