القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة ينظم أول منتدى للحوكمة الرياضية في مصر

120

 

كتب _علي البديوي

نظم المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة الذراع التدريبية لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية اليوم الأربعاء أول منتدى للحوكمة الرياضية في مصر، وذلك تحت عنوان “منتدى الحوكمة الرياضية: تعزيز الحوكمة الرشيدة في الرياضة في مصر”.
وخلال كلمتها، قالت الدكتورة شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة إن منتدى الحوكمة الرياضية يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، والذي يركز على الحوكمة، والحوكمة الرشيدة في الرياضة.
واستعرضت الدكتورة شريف نشأة المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، مشيرة إلى أنه من أوائل المعاهد التدريبية في الشرق الأوسط، وأنه تم تغيير اختصاص المعهد إلى الحوكمة والتنمية المستدامة في 2020، وأنه منوط بالتدريب والأبحاث والاستشارات في الحوكمة والتنمية المستدامة تحت شعار “الحوكمة من أجل التنمية المستدامة”.
وأكدت الدكتورة شريفة شريف، أن الحوكمة أداة مسرعة لتنفيذ أهداف رؤية مصر 2030، إضافة إلى أنها عملية مستمرة للوصول إلى الأهداف المرجوة، مشيرة إلى أن الحوكمة تضمن كفاءة وفعالية المؤسسات والحد من الفساد وضمان تنمية اقتصادية مستدامة وجودة أفضل لحياة المواطن.

قد يعجبك ايضا
تعليقات