القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الألوان الأساسية تتصدر موضة صيف ٢٠٢٢

194

القاهرية

ألوان موضة صيف 2022 هي ما يبحث عنه أصحاب الذوق الرفيع، لما له من تأثير على عالم الموضة، والاختيارات بشكل عام، وظهر ذلك جليًا في التصميمات التي طلت بها علينا أكبر دور التصميم العالمية، والتي ظهر من خلالها الإطلالات الحيوية، والمنعشة والمرحة والتي تدل على الأجواء الموسمية، فما هي الألوان الغالبة على هذا الموسم؟ وما هي الألوان الأساسية للموضة في هذا الموسم؟
ألوان موضة صيف 2022
سيطر على عالم الموضة خلال هذا الموسم بعض الألوان، يمكن بيانها كالتالي:

اللون الأبيض
يعد اللون الأبيض من الألوان المسيطرة على موضة هذا الموسم، فهو من الألوان الشهيرة والأكثر استخدامًا، كما أنها أكثر الألوان جمال، وتم تقديم اللون هذا الموسم من أكبر الدور العالمية للأزياء مثل Victoria Beckham، Max Mara، و Fendi. وظهرت العديد من التصاميم التي تعتمد على اللون الأبيض كالسترات، والفساتين، والبنطلونات.


اللون الأزرق تبنت عدد من دور الأزياء على المستوى العالمي فكرة التصاميم التي يستخدم فيها اللون الأزرق، فهو يجعلك تشعر كأنك طائر في السماء، ومن بين أشهر هذه الدور Fendi، Versace،و Burberry.

فهو أحد الألوان ذات التأثير الكبير على عالم الموضة لعام 2022.

اللون الأصفر
لأن الصيف يتميز بألوانه المبهجة المرحة، والتي من بينها الألوان التي تشبه الألوان الذهبية لأشعة الشمس. وقد يتجه الكثير من الفتيات عند اختيار الألوان في فصل الصيف إلى الألوان الفاتحة، لذلك اتجه عديد من دور الأزياء إلى اللون الأصفر. فهو يعطي لمسة وكأن قطعة من الشمس تسير على الأرض، ويبدو اللون مشرق وجذاب، وقدمت هذا اللون عدد من الدور العالمية للأزياء منها prada، Miu Miu، Etro.

اللون الأزرق
وإن كان اللون الأزرق السماوي يسيطر على أغلب دور الأزياء هذا الموسم إلا أن اللون الأزرق بجميع درجاته له تأثير كبير في النفوس، ويعتبر مطلب كثير من أصحاب الذوق الرفيع. فنجد اللون الأزرق الكهربائي مسيطر على المجموعات في الصيف والربيع، فظهر منها الفساتين، والسترات، والسراويل.

اللون البرتقالي
على الرغم من أن هذا اللون لا ينتشر في عالم الموضة من قبل كأحد الألوان الشائعة.

إلا أن في موسم الربيع لعام 2022 أثبتت الألوان المائلة للحمضيات أنها موجودة وتحظى ببعض الشعبية.

قد تكون هذه بدايات جديدة لهذا اللون، فيمكنك أن ترتديها على شكل سترة، أو فستان، فهو لون الربيع لهذا العام.

اللون الزمردي الأخضر
مع مرور الوقت يزداد اللون الأخضر ثراء، وترتفع شعبيته في عالم الموضة، فهو فيه إيحاء التجدد والشعور بالإنتعاش والهواء.

وقامت أشهر بيوت التصميم العالمية هذا الصيف بتقديم البدلات والفساتين التي تشبه ألوان الأعشاب في الربيع.

وهو من الألوان الذي يليق على معظم الناس، فأصبح الإتجاه إليه الآن أكثر لكل مصممي الموضة.

الأخضر الفاتح
قد يدل إحساس التجدد، والنمو من جديد على شعور طيب في النفس، ويتجه إليه كثير من محبي الألوان والذوق.

وهذا ما اتجه إليه عدد كبير من المصممين، إلى أن اللون الأخضر الفاتح أو الباهت قد يكون أحد الألوان التي قد يمتمحور حولها مجموعة تصاميم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات