القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مستشار رئيس الوزراء فى جولة تفقدية بمدينة ١٥ مايو برفقة رئيس الجهاز

84

مها محمد

قام السيد المستشار لرئاسة مجلس الوزراء بزيارة جهاز مدينة 15 مايو وكان في استقباله  المهندس / محمد خلف الله رئيس الجهاز والسادة النواب والسادة المعاونين .
وقد تم المرور علي مشروع ( زهور مايو للوقوف علي أخر الأعمال والتجهيزات اللازمة لعمل الافتتاح الرئاسي لها .

يأتي ذلك في إطار حرص الدولة على متابعة كافة المشروعات على مستوى جميع المؤسسات والهيئات والى دور المركز الاعلامى لرئاسة مجلس الوزراء مد في إبراز الأعمال والمشروعات القومية التي يتم العمل بها ومدي أهميتها للمواطنين .

وأشار  المستشار بأن مشروع زهور مايو ثمار مجهودات كبيرة تقوم بها أجهزة الدولة بكافة قطاعاتها المختلفة لتظهر الدور الكبير الذي تبرزه الدولة من اجل توفير حياة كريمة لكافة للمواطنين .
ومن جانبه أشار المهندس محمد خلف رئيس الجهاز أن مشروع زهور مايو يعد من المشروعات التي تستحوذ علي قدر كبير من الأهمية حيث أن هذا المشروع ضمن قرار فخامة السيد رئيس الجمهورية لتنفيذ استكمال خطة تطوير العشوائيات حيث تم تنفيذ عدد أجمالي ( 1008 ) وحدة سكنية بالإضافة إلى إنشاء حظائر ومركز طبي وحضانة لمتضرري السيول بمنطقه الزرايب سابقا حتى يكون هناك مجتمع سكني متكامل وحياه كريمة تليق بالمواطنين وهو ما تعمل علية جميع مؤسسات الدولة طبقا لتوجهات السيادة السياسية .
كما أشار سيادته بأنه تم الانتهاء من جميع الأعمال بالمشروع وجاري التنسيق مع كافة الجهات المعنية من أجل الاستعداد لمراسم الافتتاح الرئاسي .
كما تم المرور علي مشروع ( النرجس ) ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية ( سكن لكل المصريين ) .


وفي نطاق الجولة الميدانية أشار السيد المستشار لرئاسة مجلس الوزراء بمدي المجهودات التي تتم علي مستوي كافة المشروع والجهد المبذول من قبل جميع العاملين وما يقوم به جهاز المدينة من توفير كافة الإمكانيات وإزالة أي عقبات أثناء تنفيذ الإعمال وخاصة مع نسب الانجاز عن المستهدف رغبه من جميع العاملين في تسليم المشروع في مواعيد محدده .
أفاد المهندس / رئيس الجهاز أن مشروع النرجس ضمن مبادرة فخامة السيد / رئيس الجمهورية ( سكن لكل المصرين ) الذي يضم تنفيذ عدد ( 465 ) عمارة بأجمالي (11160) وحدة سكنية بتكلفه أجماليه 3 مليار تقريبا للمرحلة الحالية
وأوضح  أن جهاز المدينة يعمل جاهدا من أجل الانتهاء من كافة المشروع في المواعيد المحددة للتسليم طبقا” للبرامج الزمنية حتى يتم تسليم جميع الوحدات إلى مستحقيها بالتزامن مع خطة الاستثمار للتنمية في كافه إرجاء المدينة لعودة مدينة 15 مايو لسابقها الحضاري بين المدن .
كما أن مشروع النرجس يحتوي علي قدر كبير من الأهمية لدي مسؤلي الدولة حيث تزداد أهمية هذا المشروع وجميع مشروعات الإسكان الاجتماعي لمدينة 15 مايو نظرا لموقعها الجغرافي المتميز كونها تقع جنوبي محافظة القاهرة ويحدها عدة طرق رئيسية في أكثر من محور مما جعل ربط بينها وبين مدينة حلوان ومدن القاهرة الكبرى ومحافظات الصعيد والوجه البحري البحري نظرا لوجود المشروعات القومية لأعمال الطرق ومنها الطريق الأوسطي والطريق الإقليمي
مما جعل إقبال كبير لدي المواطنين للحصول علي وحدات سكنية بالمدينة كونها مدينة متميزة عن المدن الأخرى

قد يعجبك ايضا
تعليقات