القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وفد أمانة مصر أكتوبر بالغربية يزور الكنائس لتقديم التهاني بعيد القيامة

42

 

خالد جمال غالب 

تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، وتكليف من أحمد الشرقاوي أمين الحزب بمحافظة الغربية، توجه وفد من أمانة الحزب بالمحافظة، بزيارة عدد من الكنائس داخل المحافظة، لتقديم التهاني للأخوة الأقباط وذلك في إطار احتفالات الإخوة بعيد القيامة المجيد.

وفي البداية توجه الوفد إلى كنيسة أبي سيفين والأمير تادرس، بمنطقة الحكمة بطنطا وكان في استقبالهم القمص تادروس فهمي والقمص مينا ونيس والقس انطونيوس حلمي والقس مكاريوس والقمص صليب.

وبعد ذلك توجه الوفد إلى كنيسة الملاك ميخائيل حيث استقبلهم القمص فيلوباتير والقمص ميخائيل والقمص بولس والقمص أبانوب وبعد ذلك قام الوفد بزيارة إلى كنيسة العذراء بالصاغة واستقبلهم القس بكسيموس سعيد والقس بخاميوس، ثم ذهب الوفد إلى كنيسة الست دميانة بحي مصطفى كامل حيث قوبلوا بترحاب شديد من القمص شنودة والقس بيشوي سمير والقس مكاريوس .

واختتم الوفد زيارته بكاتدرائية الشهيد العظيم مار جرجس حيث رحب بهم الحبر الجليل الأنبا بولا أسقف مطرانية طنطا وتوابعها والذي،ـ وجه الشكر لكل قادة الحزب وعلى رأسهم الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب وأحمد الشرقاوي أمين عام الحزب بالغربية على مشاركتهم ومباركتهم لهم في هذه المناسبة .

وضم الوفد عدد من أمناء الأمانات النوعية بالمحافظة، هم المهندس جلال الباز الأمين المساعد، وأحمد درباله أمين التنظيم، والدكتور محمد أبو المعاطي، والمهندس يسري سعد، والمهندس محمد شرع، وجميل خضر، ومحمد عطية، والدكتورة ميادة محمد، وسوزان عبد الجليل، والسيد الحسيني، ومايكل ميشيل، وروماني ميشيل والمهندس إيهاب زاهر، وأحمد الفخراني .

قد يعجبك ايضا
تعليقات