القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تصريحات خطيرة لـ «إبراهيم سعيد» ببرنامج “في دقيقة” للإعلامي «تركي الدعجم»

92

 

كتب : مينا المصري 

 

إنطلق منذ بداية شهر رمضان البرنامج الرياضي الجديد “في دقيقة” والذي يقدمه الإعلامي «تركي الدعجم»، وذلك عبر شاشة قناة “24 الرياضية” في رمضان.

وفي الحلقة السابعة حل الكابتن «إبراهيم سعيد» مدافع النادي الأهلي والزمالك ولاعب منتخب مصر ونادي ايفرتون السابق ضيف برنامج “في دقيقة” والذي يقدمه الإعلامي “تركي الدعجم” علي شاشة “24 الرياضية”.

وكانت تصريحات الكابتن «إبراهيم سعيد» لبرنامج “في دقيقة” كالآتي : أنا لما قولت إن “شيكابالا” لازم يعتزل ده إحترام ليه، وأنا بتشرف إنهم بيقولوا علي “محمد عبدالمنعم” “إبراهيم سعيد” بس أنا مش بحب المقارنة عشان ممكن هو يبقي أحسن مني.

وكان التصريح التالي لكابتن «إبراهيم سعيد» : “محمود علاء و عبدالغني” أخر سنتين عندهم مشاكل دفاعية مع نادي الزمالك ومستواهم في الفترة الأخيرة لا يصلح للتواجد في نادي الزمالك.

وأضاف «إبراهيم» : أنا مفيش بيني وبين اللاعب “مصطفي فتحي” أي عداوة، وكابتن “صالح سليم” كان بيحبني جدا وزعلت جدا لما اتوفي.

وقال الإعلامي «تركي الدعجم»، في تصريحات صحفية، أن البرنامج رياضي ومميز من الدرجة الأولي، وأنه قام في البرنامج بإستضافة العديد من الشخصيات والرموز الرياضية الكبيرة بمصر وكانت أبرز الضيوف في أولي حلقات البرنامج الكابتن “وائل جمعة”، الكابتن “عصام الحضري”، الكابتن “إبراهيم سعيد”، الكابتن “عمرو الحلواني”، الكابتن “عمر جمال”، “الكابتن “جمال الغندور”، “الكابتن هادي خشبة”، “الكابتن شريف عبدالفضيل”، الكابتن “تامر عبدالحميد”، الكابتن “وليد صلاح عبد اللطيف”.

وأعرب الإعلامي «تركي الدعجم»، عن سعادته لإستمراره في تقديم البرامج الرياضية والتي دائما تعجب الجمهور.

وشهد برنامج “في دقيقة” شعبية كبيرة بين الناس، وأصبح له العدد من المشاهدين والمتابعين من مختلف دول العالم، ويذاع البرنامج في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا، وحصدت أولي الحلقات الملايين من المشاهدات بعد نزولها علي منصات السوشيال ميديا، ويأتي برنامج “في دقيقة” إلي نوعية البرامج الرياضية المميزة، والأكثر مشاهدة، والتي يتم فيها كشف أسرار كبار اللاعبين وفتح صندوق حياتهم والتحدث عن مسيرتهم الكروية.

ويشهد برنامج “في دقيقة” تنوعا فكريا في الفقرات المقدمة ما بين ثقافية ورياضية ومعرفية يقدمها الإعلامي «تركي الدعجم» في قوالب مبسطة وشيقة، وهذا الجانب ما تميز به البرنامج، وحظي بإعجاب العديد من المشاهدين، وكذلك كبار المثقفين والمفكرين والرياضيين مما تابعوا البرنامج خلال حضورهم أو مشاهدته عبر الشاشة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات