القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إيداع الطفل المتهم في حادث أتوبيس أكتوبر بإحدى دور الرعاية

117

كتبت _ نهال يونس 

قررت محكمة جنح مستأنف الطفل، تأييد حكم محكمة أول درجة، بإيداع الطفل المتهم فى حادث أتوبيس أكتوبر، بإحدى دور الرعاية، بعد إدانته بالقتل والإصابة الخطأ

وشهدت مدينة السادس من أكتوبر، حادث دهس لطفلين وفتاة، من قبل أحد الأطفال كان يقود أوتوبيس والده، بسرعة جنونية، مما أدى إلى مصرع الطفلين، وإصابة الفتاة بجروح وكدمات متفرقة فى أنحاء جسدها، ونقلها إلى أحد المستشفيات.

وقال والد الأطفال ضحايا حادث الدهس فى مدينة السادس من أكتوبر، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد أصدقائه الذى أخبره أن اينه تعرض إلى حادث دهس مروع، معقبا: “صاحبى اتصل بيا وقالى الحق عيالك دهسهم الأتوبيس، فى الشارع، ورحت لقيت بنتى مرمية فى الشارع، وجسمها كله متبهدل، ولقيت ابنى التانى متغطى بملايات على الأرض”.

وأوضح والد الأطفال الضحايا، أن أحد ضباط الشرطة، سأل الطفل الذى دهس أطفاله، إذا كان يقود الأتوبيس دون معرفة والده، لكنه أخبره أن والده على علم بذلك، وهو الذى أعطاه الأتوبيس حتى يغسله وينظفه له.

واستكمل والد الضحايا حديثه: “اتصدمت لما صاحبى قالى اللى حصل لـ عيالى فى التليفون، واتصدمت أكثر لما روحت وشوفت منظرهم وهما نايمين على الأرض، ودمهم سايل من أول الشارع لحد العمارة، وكل ده يطلع من طفل عنده 12 سنة كان سايق أتوبيس بسرعة جنونية، وضيع 3 أرواح، وكمان خبط عربية تانية”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات