القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إدارة الوافدين بجامعة حلوان تنظم يوم رياضي للطلاب الوافدين

106

 

كتبت _ نهال يونس

⁦ الدكتور ممدوح مهدى .. حرص الجامعة الدائم على إعداد الطلاب الوافدين علمياً ونفسيا وبدنيا ودمجهم مع زملائهم المصريين بالجامعة

نظمت إدارة الوافدين بجامعة حلوان يوم رياضي للطلاب الوافدين من دولة جنوب السودان، وذلك تحت رعاية الاستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، الأستاذة الدكتورة منى فؤاد عطية القائم بعمل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الأستاذ الدكتور أحمد عبد الغني مدير إدارة الوافدين بالجامعة، والدكتور محي سامي الشباسي نائب مدير الادارة للأنشطة الطلابية، ا. م د. منار فودة نائب مدير الادارة للتسويق، د.عادل المهدي نائب مدير الادارة لمرحلة البكالوريوس.

 

حيث يؤكد الأستاذ الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة على حرص جامعة حلوان على مشاركة أبنائها من الطلاب الوافدين فى الفعاليات الرياضية والتى تساهم فى تنمية مهاراتهم الرياضية، ويأتى ذلك في إطار مبادرة ادرس في مصر، وبضرورة وأهمية رعاية الطلاب الوافدين الدارسين بالجامعة، موضحاً حرص الجامعة الدائم على إعداد الطلاب الوافدين علمياً ونفسيا وبدنيا، ودمجهم مع زملائهم المصريين بالجامعة.

هذا وقد أوضح الأستاذ الدكتور أحمد عبد الغني مدير إدارة الوافدين بالجامعة، اليوم الرياضى تضمن العديد من الأنشطة بالملاعب المكشوفة بالجامعة، حيث لعب الطلبة كرة القدم الخماسي، أما الطالبات لعبت كرة قدم خماسي وكرة طائرة، وفي نهاية اليوم الرياضي أبدى الطلاب سعادتهم بهذا اليوم وتم توجيه الشكر لإدارة الوافدين على ما يقدمونه من دعم ورعاية واهتمام وتوفير البيئة المناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات