القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

شبوره كثيفة تغطي محافظة المنوفية

103

كتب:-علي البديوي 

شبوره كثيفة تغطي أرجاءمحافظة المنوفية في اولي ساعات اليوم السبت وتأثرت حركة المرور بانتشار الضباب على جميع الطرق بالمحافظة.

وكانت الشبورة قد خيمت علي محافظة المنوفية والطرق المؤدية إليها حيث انعدمت الرؤية أمام قائدي السيارات في الاتجاهين على الطريق الزراعي القاهرة – الإسكندرية فيما شهدت الطرق المجاورة للمساحات والأراضي الزراعية نزول الشبورة المائية بكثافة، وقام العديد من قائدي سيارات النقل بالسير في مجموعات وإضاءة كافة الأنوار بالسيارات لتنبيه القادمين.

ومن جهة أخرى ساد طقس مائل للبرودة نهارا على ربوع محافظة المنوفية شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء وصل إلى حد الصقيع مع ساعات الفجر الأولى من صباح أمس الجمعة.

هذا وقد انتشرت دوريات المرور وكثفت جهودها مع الساعات الأولى من صباح اليوم كما انتشرت التمركزات الأمنية بالميادين وعلى الطرق والمحاور المرورية بمختلف مراكز المحافظة لتحقيق الانضباط المرورى ومتابعة انتظام حركة سير المركبات

وقد أعلنت محافظة المنوفية حالة الطوارئ بسبب الشبورة الكثيفة في حين لم تتلق غرفة العمليات بديوان عام المحافظة ومديرية أمن المنوفية إخطارات تشير الى وقوع حوادث سير بمختلف الطرق والمحاور المرورية المارة بالمحافظة

قد يعجبك ايضا
تعليقات