القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الامين العام لاتحاد شباب العرب للإبداع و الإبتكار يجتمع بالهيئة العليا للمكتب الاقليمي للاتحاد في فلسطين

96

كتب ـ نهاد عادل
عقد المكتب الإقليمي للاتحاد في فلسطين اجتماعا تنسيقيا هاما ضم كافة أعضاء الهيئة العليا للاتحاد في فلسطين وحضر الاجتماع من رام الله رئيس المجلس الاعلى للابداع والتميز م. عدنان سمارة الرئيس الفخري للاتحاد في فلسطين.و نائب رئيس المجلس الوزير د. حسين الأعرج، ورئيس المكتب الإقليمي للاتحاد المستشار تيسير نصر الله، وأمين السر، هيثم عمرو، ورئيس لجنة الإبداع والابتكار بالمكتب الإقليمي للاتحاد في فلسطين م. زيادة طعمة، ورئيس لجنة العلاقات الدولية والاتصال الخارجي والمشاريع م. رزان نصر ومسؤول الشؤون الإدارية والمالية محمد حمارشة ورئيس لجنة الشباب والمرأة، ليالي حمودة.
وحضر الاجتماع عبر تقنية زووم، من غزة، الأمين العام لاتحاد شباب العرب للابداع والابتكار الدكتور ماجد الإسي، ونائب رئيس المكتب الإقليمي للاتحاد في فلسطين العميد أحمد حمودة، وأمين الصندوق عماد الدين عابد، ورئيس قطاع الابتكار في الاتحاد الدكتور عبد الكريم المدهون، ومسؤول العلاقات العامة والوطنيةالأستاذ ماجد الحلو، ومسؤول لجنة العضويات المهندس عبد الناصر جودة.
و من سوريا رئيس لجنة الشتات بالمكتب الإقليمي للاتحاد في فلسطين عمر حميد.
وفي الكلمة الافتتاحيه للاجتماع رحب العميد احمد حمودة بالحضور وقدم شرحا مفصلا عن عمل الاتحاد وأهدافها التي يسعى لتحقيقها ثم أعطى الكلمة للدكتور عدنان سمارة رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز بصفته الرئيس الفخري للاتحاد في فلسطين الذي أبدى اعجاب عاليا بفكرة الاتحاد وشدد على أهميتها، وأضاف أن مباركة فخامة الأخ الرئيس لهذه الخطوة تعطينا دفعة لأهمية وجدية العمل في هذا الاتحاد لنكون فاعلين ونثبت لأشقائنا العرب أننا مبدعون.
وأضاف إن من مهام المجلس نشر ثقافة الإبداع وتمثيل فلسطين بالخارج، ومن هنا يأتي دعم كل المساعي والمبادرات التي تحقق ذلك مؤكدا استعداد المجلس للتعاون مع الاتحاد لتحقيق الاهداف المرجوة .
وفي كلمة الاتحاد
رحب الامين العام للاتحاد بالحضور ونقل تحيات رئيس الاتحاد العميد علي محمد القحيف لهم وقال إن فكرة الاتحاد بدأت من خلال مجموعة من الشباب العربي في القاهرة عبر التفكير بضرورة إيجاد حاضنة عربية تعمل على جمع شتات الشباب العربي المبدع والمبتكر .
وأضاف الأمين العام إن الاتحاد يمكن أن يوفر النافذة التي يطل منها مجلس الاعلى للابداع والتميز على الأمة العربية كما يمكن أن يوفر المجلس الاعلى للابداع والتميز نافذة للاتحاد يطل من خلالها على فلسطين الحبيبة وهنا تتحد الجهود لننهض بشباب فلسطين وشباب العرب. ورحب بحالة التعاون المشترك بين الاتحاد والمجلس الاعلى للابداع والتميز مؤكدا على اهمية هذه الشراكة لخدمة شباب أمتنا العربية عامة وشباب فلسطين خاصة.
من جانبه شكر المستشار تيسير نصر الله قيادة الاتحاد على ثقتهم الكبيرة به وتكليفه برئاسة المكتب الإقليمي للاتحاد في فلسطين. ووعد ببذل كل جهد ممكن خدمة لأهداف الاتحاد ولشباب فلسطين والأمة العربية
وقد تم خلال الاجتماع توزيع المهام على الهيئة العليا للاتحاد وإطلاق مشروع يستهدف المبتكرين في فلسطين والوطن العربي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات