القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تطورات مثيرة.. مفاجأة حول انتقال سترلينج لبرشلونة

117

 

متابعة مازن السيد

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية تطورات مثيرة حول انتقال رحيم سترلينج لاعب وسط فريق مانشستر سيتي إلى برشلونة في الفترة القادمة.

ووضع نادي برشلونة خدمات الإنجليزي رحيم سترلينج على طاولة تعاقدات النادي في الميركاتو الشتوي المقبل بشهر يناير لتعزيز صفوف الفريق بعد البداية السيئة على مستوي الأداء والنتائج.

وكان برشلونة قد طلب الحصول على سترلينج على سبيل الإعارة في الصيف الماضي إلا أن مانشستر سيتي رفض رحيله بعد الفشل في التعاقد مع هاري كين من توتنهام.

وافادت الصحيفة الكتالونية أن سترلينج رفض حاليا تمديد عقده مع مانشستر سيتي والذي سينتهي في عام 2023 وأوقف المحادثات مع النادي الإنجليزي لعدم شعوره بأهميته داخل الفريق.

واشارت الصحيفة إلى أن سترلينج بدأ التفكير حاليا في الانتقال لنادي برشلونة وتمثيل عملاق كتالونيا بعد تهميشة في مانشستر سيتي، حيث يدرس اللاعب طلب الرحيل في يناير لنادي برشلونة حال استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء مع الفريق.

واكدت الصحيفة على أن مانشستر سيتي قد يوافق على خروج اللاعب لنادي برشلونة في يناير على سبيل الإعارة لأنهم يعرفون جيدا أن خيار برشلونة سيكون جيدا للاعب للحصول على فرصة اللعب لحاجة عملاق كتالونيا لتعزيزات هجومية لانعاش صفوف الفريق بعد البداية السيئة.

ويواجه برشلونة أزمة في صفقة التعاقد مع سترلينج أبرزها صعوبة توفير راتب اللاعب إلا إذا قبل بتخفيض راتبه، والأزمة الثانية متعلقة ببند خيار الشراء وهل النادي سيكون جاهز لدفع مبلغ الصفقة كامل في الصيف أو سيحاول التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي لعقد صفقات تبادلية للهروب من دفع الأموال.

قد يعجبك ايضا
تعليقات