القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الداخلية: القبض على سفاح التجمع بعد قتله 3 سيدات

59

مها سمير
نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية في القبض على سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات بعد مطاردة مثيرة لضبطه .
كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثتين لفتاتين على طرق صحراوية وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب من محافظة الإسكندرية وأنه كان يقيم خارج البلاد قبل سنوات.
كما تبين أن المتهم يتردد عليه فتيات ليلًا بصفة مستمرة ووجود وقائع أخرى مشابهة وجارِ التحريات واتخاذ الإجراءات اللازمة وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.
كشف شاهد عيان تفاصيل جديدة عن سفاح التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وقال الشاهد إن المتهم يقطن في منطقة الأندلس بالتجمع الخامس ويبدو على سيارته الثراء الفاحش كما أنه خريج الجامعة الأمريكية وهو مصري مزدوج الجنسية.
وكشف فرد الأمن الذي رفض ذكر اسمه أنه بعد اكتشاف جرائم المتهم الهارب اتضح له السبب الرئيسي لطلب المتهم لعمل عزل صوت داخل الغرفة التي يقوم فيها بالاستفراد بضحاياه.
وكشفت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل سفاح التجمع الجديد وذلك بعد العثور على جثث 3 سيدات في ظروف غامضة بمناطق مختلفة بين الإسماعيلية وبورسعيد تبين أن وراء مقتلهن أحد الأشخاص شاب هارب قبل تحديد مكان اختبائه وضبطه.
وتوصلت التحريات المبدئية أن سفاح التجمع الجديد نفذ جرائم قتل لـ 3 سيدات من بينهن فتيات ليل وألقى جثثهن في الصحراء بمناطق مختلفة في المحافظات المذكورة وجارٍ تكثيف جهود فرق البحث لتحديد عدد ضحاياه.
وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات