القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

راجح وأمناء حماة الوطن بالأقصر يقدمون التهنئة إلى الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

34

أحمد عبد العال بكرى
يتقدمهم العمدة علاء راجح الأمين العام لحزب حماة الوطن بالأقصر ومعه السادة أعضاء هيئة المكتب والمساعدين وأمانة التنظيم والإعلام وأمناء الأمانات الفرعية بالحزب يقدمون التهنئة إلى شركاء الوطن من أقباط الكنيسة الكاثوليكية.

وقال العمدة علاء أن مثل هذه المناسبات الاجتماعية والدينية ما هى إلا لزيادة أواصر المحبة بين قطبى الأمة المصرية بمسلميها ومسيحييها وأن مصر تعيش حياة مجتمعية يسودها الإخوة والمحبة ليس الآن فحسب ولكن منذ فجر التاريخ وأننا على ذلك العهد نسير وبخطى ثابت من أجل بناء مصرنا الحبيبةفى ظل قيادة فخامة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وكان فى استقبال وفد الحزب نيافة الأنبا عمانؤيل عياد مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك والتى مقرها الرئيسى بالأقصر وكذلك الأب يوحنا معطى راعى كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بالأقصر
وفى كلمته قال نيافة الأنبا عمانؤيل أن مصر هى المحروسة وستظل محروسة بفضل الله وبفضل خيرة رجالها وشبابها والمحبة التى تربط بين عمودى الأمة من المسلمين والمسيحيين وكما شكر فى كلمته جموع الحاضرين ووجه خالص شكره إلى جموع أبناء الشعب المصرى متمنياً أن يسود مصر الحب والسلام .

وفى نهاية الزيارة قدم العمدة علاء راجح درع الحزب كهدية لنياقة الأب عمانؤيل تقديراً لجهوده من أجل نشر تعاليم المحبة والسلام بين أبناء الوطن.

قد يعجبك ايضا
تعليقات