القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تفسير رؤية الزمرد في المنام

63

د. إيمان بشير ابوكبدة 

الحلم بالزمرد هو فأل عظيم، بشكل عام، بالطبع. في البداية، يأتي هذا الحلم ليقول أنك ستكون محظوظا جدا في حياتك، لدرجة أنك لا تعرف حتى كيف تستمتع بكل هذا في روتينك.

لا يمثل الزمرد الثروة المادية، ولكنه يمثل الكثير من السعادة والأوقات الطيبة الكثيرة. ربما يحدث كل هذا حتى تتعلم قيمة الحياة وكل الأشياء المحيطة بها، بما يتجاوز المادة.

من يرى الزمرد

إذا رأيت في حلمك زمرداً فاعلم أن الحظ في طريقك وأن أموالا كثيرة قادمة هذه الأيام. من المحتمل أن يدفع لك الشخص الذي يدين لك وقد يساعدك ذلك كثيرا.

شيء آخر مهم في هذا الوقت من حياتك هو أنك ربما لن تدرك كل الأشياء الجيدة التي ستحدث، لذلك نقترح عليك البدء في العمل على امتنانك.

الحلم بالعثور على الزمرد

الحلم بالعثور على زمردة مفقودة، أو واحدة متروكة في مكان ما، علامة على أنك لا تشعر بالرضا والسعادة في حياتك المهنية، وتشعر أن الوقت قد حان للبحث عن بدائل جديدة. 

يجب دائما أن يكون ذلك بعناية وتخطيط كبيرين، ولا تتصرف إلا عندما تكون متأكدًا تماما من أنك مستعد تمامًا للتغييرات. 

الحلم بالحصول على زمرد كهدية

إذا حلمت أنك حصلت على زمرد من شخص ما، فاعلم أن هذا الشخص يحبك كثيرا في الواقع. من الممكن أن يكون شخصا لا تتواصل معه كثيرا، لكن هذا لا يغير الأمر برمته.

هذا الشخص يقدرك ويتعاطف معك. نحن لا نتحدث عن الجانب المحبب، ولكن بشكل عام. هذا الشخص يهتم بك وسيعتني بك إذا لزم الأمر، وقد يكون التقرب منه فكرة رائعة لحياتك.

الحلم بالزمرد المكسور 

يعني أن حياتك متوقفة بسبب بعض المواقف المشكوك فيها من جانبك. توقف عن الرغبة في أن ينجح كل شيء بنفسه، عليك أن تستحق ذلك.

الأشخاص من حولك لن يحلوا لك دائما جميع مشاكلك. ضع في اعتبارك دائما أنك بحاجة إلى التصرف أكثر وتوقع أقل من الآخرين، وإلا فلن تتحقق إنجازاتك أبدا.

الحلم بالزمرد المزيف

الكاذبون موجودون في كل مكان، فاعلم أن أحدهم بجانبك. لا تشك حتى في ظلك، فهو لن ينفعك، لكننا نقترح عليك بكل الطرق أن تظل يقظا حتى لا تقع في أكاذيب تضر بحياتك.

الحلم الزمرد القذر

الزمرد القذر يمثل مواقفنا السيئة. في كل مرة نقوم بشيء سلبي، مهما كنا جميلين ولطيفين، تصبح أجسادنا قذرة. البديل الأفضل في هذه المرحلة هو التوقف عن التصرف بهذه الطريقة.

الحلم بالعديد من الزمرد

الحلم بالعديد من الزمرد يعني أنك سوف تكون شخصاً ذا ثروة كبيرة، أي أنك سوف تحصل على مبالغ جيدة من المال مقابل القيام بأنشطة صغيرة وبسيطة.

فقط تذكر أن تقوم بحفظ جزء من هذا المبلغ حتى لا تكون هناك مشاكل كبيرة معه في المستقبل. يبني الكثير من الناس ثروات ولكن ينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا فقراء بسبب مشاكل الإنفاق.

قد يعجبك ايضا
تعليقات