القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

يانون مغال: أين كان الطيارون وسلاح الجو يوم 7 يناير

41

القاهرية
تشاجر بن كاسبيت وفينون ماجال مرة أخرى هذا الصباح في بداية برنامجهما على 103FM، وكانت القضية الرئيسية هذه المرة هي الهجوم الإيراني. واتهم كاسبيت: ​​”بما أنه اتضح أننا تمكنا من إيقاف الهجوم بطريقة رائعة، فهذا بفضل بيبي”
وردا على ذلك هاجم ماجال: “أين كانت كل علومكم في 7 أكتوبر؟ أين رافائيل وصناعة الطيران؟”، أراد يانون أن يسأل. “أين كانت قواتكم الجوية يوم 7 أكتوبر؟ أين الطيارون؟ أولا وقبل كل شيء، يجب أن نقول شكرا لخالق العالم. حماس جعلتنا بورفرا. إنهم يريدون المرونة في المفاوضات. ما هذا الهراء؟ لم يتحركوا قيد أنملة، والأهم هو إلقاء اللوم على نتنياهو. إنهم يربكون أدمغة العائلات.
وواصل كاسبيت انتقاداته الحادة لرئيس الوزراء: “ما يحدث معك منذ ليلة الهجوم تلك هو نوع من الانهيار الداخلي. هناك قائمة بالأشياء التي قال نتنياهو إن لها تاريخا، هل يمكنك حلها لي”. إن ما انهار في 7 تشرين الأول/أكتوبر، من بين أمور أخرى، هو أمر تحت السيطرة والسيطرة. كل عمل حربي تقوم به إسرائيل يجب أن يحظى بموافقة الولايات المتحدة. ولهذا السبب يعارضه الجميع طوال هذه السنوات”.
أجاب ماجال: “أنت لا تفهم الشرق الأوسط على الإطلاق، ليس لديك أي فكرة”، وأضاف: “أنت تترك أيدي إسرائيل. التاريخ سيحكم عليك. لا يوجد واقع آخر، هذا هو الشخص الذي هو الآن”. إنك تقود حرب بني إسرائيل ضد عماليق، وأنت في أثناء الحرب ضد عماليق تؤذي الشخص الذي يديرها.

قد يعجبك ايضا
تعليقات