القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حصاد الأخبار اليومي للهيئة البرلمانية وأمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات

69
خالد جمال غالب
في إطار إبراز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية، وأمانات المحافظات بـ”حزب الشعب الجمهوري” بشكل يومي.
البداية من محافظة القليوبية، حيث أطلقت أمانة حزب الشعب الجمهوري بالمحافظة المرحلة الأولى، من التصفيات النهائية لبطولة الدورة الرمضانية لكرة القدم، وتأتي البطولة تزامناً مع شهر رمضان المبارك بمشاركة 13 فريقًا من مختلف المراكز، ضمن الدور المجتمعي لحزب الشعب الجمهوري، والذي يستهدف تشجيع الرياضة واكتشاف المواهب الرياضية المتميزة.
وفي نفس السياق أختتمت أمانة حزب الشعب الجمهورى بمحافظة المنوفية، واحدة من أكبر الدورات الرمضانية فى كرة القدم وذلك بالوحدة الحزبية بقرية البرانية بمركز ومدينة أشمون، وتعد هذه الدورة الرمضانية من أكبر البطولات التى أقيمت بمحافظة المنوفية على كافة الأصعدة والمستويات؛ وذلك إيمانا من الحزب بالدور المجتمعي الكبير للشباب في بناء المجتمع.
وفي محافظة القليوبية أيضًا أنهت أمانة قسم العبور، فعاليات مسابقة حفظة القرآن الكريم، برئاسة الدكتور محمد فاروق جبر أمين حزب الشعب الجمهوري بالعبور، والتي أقيمت بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.
وفي سياق متصل انطلقت فعاليات مسابقة القرآن الكريم التي تنظمها أمانة حزب الشعب الجمهورى بمحافظة السويس، وشهد مقر الحزب بالمحافظة إقبالاً لمُختلف الفِئَّات العُمرية، وجاءت المسابقة تشجيعاً لحفظ وتدبر وتعلم القرآن الكريم بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.
وأخيرًا.. في محافظة أسوان نظمت أمانة كوم أمبو فعالية كبيرة، لتكريم الأمهات المثاليات، والنماذج الناجحة في المجتمع، تقديرًا لدورهم العظيم في تربية أبنائهم، والمساهمة الفعالة في بناء المجتمع، من خلال تقديم نماذج ناجحة، تساهم بما تقدمه من أعمالٍ في بناء المجتمع.
قد يعجبك ايضا
تعليقات