القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حصاد الأخبار اليومي للهيئة البرلمانية وأمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات

73

خالد جمال غالب

في إطار إبراز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية، وأمانات المحافظات بـ”حزب الشعب الجمهوري” بشكل يومي.
تواصلت النائبة آمال عبدالحميد مع وزارتي “الخارجية” و”الهجرة” لحل أزمة ابن عزبة “صادق- دلبشان” بمركز كفر الزيات “رمضان أبو المعارف” والمقيم بالسعودية، في ضوء الاستغاثة التي تلقتها النائبة من المواطن، والذي صدر في حقه حظر بالسفر أو المغادرة من السعودية إلى خارج أراضيها، على خلفية حادث مروري نتج عنه وفاة نجله المواطن “صبحي رمضان أبو المعارف”.
وبناء على الطلب المقدم من النائب سيد سلطان، عضو مجلس النواب، إلى السيد محافظ الفيوم، بشأن تضرر أهالي عزب العصارة ورأفت ومكاريوس التابعين لقرية منشأة الفيوم بمركز الفيوم، من إغلاق المدخل الرئيسى من الطريق الدائري والخاص بهذه العزب، من قبل أحد الأهالي، فقد استجاب محافظ الفيوم لهذا الطلب، وتم بالفعل فتح المدخل الرئيسي للقرية وإعادة الشيئ لأصله.
من جانبها، تقدمت النائبة آمال رزق الله عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي، لتوجيهه إلى رئيس الحكومة ووزير الإسكان والمرافق المجتمعية، حول عدم تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي بالإعلان الرابع عشر لعام 2018 للمتقدمين والمستوفى شروطهم.
بينما قامت النائبة عبير جمال محمد الحلواني عضو مجلس النواب، بعمل زيارة تفقدية لقرية محمد باشا التابعة لمركز الفشن، بحضور عمدة وكبار القرية، وذلك للوقوف على أهم المشاكل التي تواجه القرية، والعمل على توصيلها إلى المسؤولين لحلها.
على الجانب الآخر وفي إطار افتتاح سلسلة معارض بيع السلع والمنتجات الغذائية، بأسعار مخفضة للمواطنين، ضمن مبادرة “مع الناس”، فقد افتتحت أمانة بني عدي مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، معرض “أهلًا رمضان”، والذي وفر بعض السلع الأساسية مثل “السكر والأرز وغيره” بأسعار مخفضة، وذلك تحت إشراف النائبة نجلاء العسيلي.
فيما قامت أيضًا أمانة محافظة القاهرة، بافتتاح معرض السلع الغذائية والخضروات بأسعار مخفضة، بحضور النائب فؤاد القاضي عضو مجلس الشيوخ- أمين الحزب بالمحافظة، واللواء أحمد جمال الدين رئيس حي الوايلي.
كما قامت أمانة مركز قوص بمحافظة قنا، بافتتاح شوادر بيع السلع الاستهلاكية والغذائية بأسعار مخفضة تزامنًا مع حلول شهر رمضان الكريم بقرية جراجوس، وذلك بناء على توجيهات النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة.
وحول الاجتماعات التنظيمية، فقد عقدت أمانة محافظة القليوبية، برئاسة النائب عبدالله أحمد مبارك عضو مجلس النواب- أمين الحزب بالمحافظة، اجتماعًا تنظيميًا، للوقوف على آخر الأنشطة والاستعدادات لشهر رمضان الكريم، بحضور أعضاء هيئة المكتب والأمناء المساعدون وأمناء المراكز والأقسام.
وفي السياق ذاته، عقدت كل من أمانتي ” شبرا- كفرشكر” بمحافظة القليوبية، اجتماعات تنظيمية، للوقوف على آخر الأنشطة والاستعدادات لشهر رمضان الكريم، ووضع خطط التحرك الحزبي في المرحلة القادمة.
قد يعجبك ايضا
تعليقات