القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ المنوفية يوجه رئيس شركة المياه بإتخاذ اللازم تجاه مطلب أهالى شارع عاطف عفيفى بكفر ابشيش

85

 

 

كتب /مصطفى حشاد

 

التقى صباح اليوم الثلاثاء اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام وذلك ضمن سلسلة لقاءاته التى يعقدها بشكل يومى .

 

حيث استمع المحافظ إلى طلب عدد من أهالى شارع عاطف عفيفى بكفر ابشيش بقويسنا يلتمسون توصيل خدمة الصرف الصحى إلى منازلهم وعلى الفور وجه المحافظ رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي باتخاذ اللازم تجاه مطلبهم مشيرا إلى أنه لامانع للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم .

 

وخلال اللقاء ،التقى محافظ المنوفية بمواطن من ذوى الهمم يقدم تهانيه لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى لفوزه فى الإنتخابات الرئاسية 2024 ،وأكد المحافظ على أن المنوفية سباقة دائما فى كافة الإستحقاقات الدستورية وإستكمال مسيرة التنمية الشاملة للجمهورية الجديدة.

 

وفى لفتة طيبة، وافق المحافظ على طلب مواطن يلتمس أداء امتحان نجلته بالصف الثالث الإعدادى بنظام الدمج البصرى مراعاة لظروفها الصحية حيث أنها تعانى من ضمور شديد بالعصب البصرى، كما أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية عاجلة لمواطن بناحية ميت القصرى بقويسنا نظرا لظروفه الصحية والإجتماعية الصعبة ، يأتى ذلك فى إطار حرص المحافظة على تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية من أبناء المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم.

 

هذا ووافق المحافظ على طلب معلمة تلتمس الحصول على أجازة رعاية أسرة لرعاية أبنائها من ذوى الهمم. وأخرى تلتمس الموافقة على نقلها من مدرسة بهواش الثانوية الصناعية المشتركة إلى المدرسة الحديثة بنات بمنوف بعد نهاية الفصل الدراسى الأول مراعاة لظروف نجلتها الصحية الصعبة.

 

ووجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بفحص شكوى مواطن بناحية منوف يتضرر من وجود ورشة صيانة سيارات داخل التجمع السكنى مما يلحق الضرر بالأهالى والعرض عليه لاتخاذ اللازم فورا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات