القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إحالة عامل متهم بقتل زميله في الساحل للجنايات

174

كتب _ علي البديوي
أحالت نيابة الساحل عاملًا متهما بقتل زميله بمنطقة الساحل بسبب خلافات مالية بينهما إلى محكمة الجنايات.

أكد المتهم أن المتوفى اقترض منه مبلغ مالي ولم يرده وعندما طلبه منه نشبت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة حال وجودهما بمقهى بدائرة القسم.

وأضاف المتهم أن المجني عليه تعدى عليه بالضرب باستخدام كوب زجاجى فقام بالدفاع عن نفسه وتعدى على الثاني باستخدام سلاح أبيض “سكين” كان بحوزته نتج عن ذلك إصابتهما المنوه بها والتي أودت بحياة المجنى عليه.

بداية الواقعة
تلقى قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة إخطارا من إحدى المستشفيات يفيد باستقبالها جثة (عامل – مقيم بدائرة القسم) بها إصابات إثر إدعاء مشاجرة.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وآخر (حداد – مقيم بذات العنوان “مصاب بجرح قطعى”) بسبب خلافات مالية بينهما لاقتراض المتوفى مبلغ مالى من المتهم وعدم رده تطورت إلى مشاجرة بينهما حال وجودهما بمقهى بدائرة القسم، قام على إثرها المتوفى بالتعدى على المتهم بالضرب باستخدام كوب زجاجي ثم قام المتهم بالتعدى على المتوفى بالضرب باستخدام سلاح أبيض “سكين” كان بحوزته نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها والتى أودت بحياة المجني عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته إعترف بارتكابه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجري معه إلى أن تمت إحالته الي محكمة الجنايات للفصل في القضية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات