القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إنبي يحسم موقفه من بيع لاعبه اوفا للنادي الأهلي

363

 

 

محمد زغله

 

حسم نادي إنبي موقفه النهائي من بيع أحد لاعبي فريق الكرة الأول بنادي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويأمل النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بقوة خلال الميركاتو الشتوي المقبل لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

 

ووافق كولر في الساعات الماضية على تعاقد الأهلي مع اللاعب أحمد أمين “أوفا” مهاجم نادي إنبي في الشتاء الماضي لتعزيز الشق الهجومي للقلعة الحمراء في الموسم الجاري.

 

 

نادي إنبي يرحب بشكل كبير ببيع اللاعب أحمد أوفا إلى النادي الأهلي في الشتاء المقبل وذلك في حال تلقيه مقابل مادي جيد من جانب القلعة الحمراء.

 

وأكد مسئولو إنبي بأنه لا يوجد عائقًا في انتقال أحمد أمين أوفا إلى صفوف النادي الأهلي وذلك في حال تلقيهم عرضًا مناسبًا سواء للنادي أو اللاعب لحسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن يعقد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع مسؤولي نادي إنبي في الساعات الماضية من أجل إقناعهم بحسم الصفقة لصالح المارد الأحمر.

 

وارتبط أوفا أيضًا في الأيام الماضية بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك أو بيراميدز في الشتاء المقبل بعدما لفت الأنظار من خلال أدائه المميز مع نادي إنبي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات