القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال قرب مستشفى الشفاء وسط قصف مروع

118

القاهرية

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة غارات عنيفة في هذه الأثناء في محيط مستشفى الشفاء ومخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، يتخللها إطلاق قنابل فوسفورية.

وتدور حاليًا اشتباكات مسلحة بين المقاومة وجيش الاحتلال قرب مخيم الشاطئ وفي مناطق قريبة من مستشفى الشفاء في غزة، وذلك نقلًا عن وكالة “سند” الإخبارية.

وفي الأثناء، قال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة إن الاحتلال الإسرائيلي يركز بقصف محيط مجمع الشفاء الطبي ومستشفيات غزة وشمال غزة

وأضاف أن سيارات الاسعاف لا تستطيع الحركة نتيجة القصف الجنوني.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة استخدمت فيها القنابل الفسفورية في قصف محيط مجمع مستشفى الشفاء، غرب مدينة غزة.

وقالت وزارة الداخلية في غزة إن سلسلة غارات عنيفة يشنها الاحتلال في هذه الأثناء في محيط مستشفى الشفاء ومخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، يتخللها إطلاق قنابل فوسفورية.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الخامس والثلاثين على التوالي، منذ السابع من أكتوبر الماضي، في أعقاب عملية “طوفان الأقصى”، التي شنتها المقاومة الفلسطينية في الداخل الإسرائيلي المحتل.

وسقط أكثر من 11 ألف شهيد فلسطيني في قطاع غزة، من بينهم أكثر من 4500 طفل راحوا ضحية العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.

قد يعجبك ايضا
تعليقات