القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الوداد الي نهائي الدوري الإفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بركلات الترجيح

389

 

 

محمد زغله

تمكن الوداد المغربي من حسم التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي على حساب الترجي التونسي، بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

وكان الوداد الرياضي قد تمكن من الانتصار على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

نتيجة مباراة الوداد ضد الترجي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي

دخل عادل رمزي مدرب الفريق المغربي بتغييرين فقط في تشكيلته مقارنة بمباراة الذهاب، بإقحام كل من منتصر لحتيمي و عبد الله حيمود، بدل محمد أوناجم وسفيان أحناش.

واتسمت الدقائق الأولى لشوط المباراة الأول بضغط متواصل للتونسيين في محاولة لإعادة الأمور إلى نقطة الصفر مبكرا.

هجمات نادي الدم والذهب اصطدمت بتنظيم محكم لعناصر الوداد، والتزام تام بالواجبات الدفاعية، ويقظة الحارس يوسف المطيع.

في شوط المدربين اضظر مدرب الوداد لتغيير لاعبه لحتيمي الذي أصيب في الدقيقة 53 بالليبي حمدو الهوني، في حين أجرى طارق ثابت أول تغييراته بإقحام كيبا سووي بدل حسام غشة.

الضغط المتواصل لأبناء رادس أثمر هدفا رائعا في الدقيقة 66 برأسية متقنة للبرازيلي رودريجو رودريجيز بعد عرضية بالمقاس من أسامة بوقرة.

الدقيقة الـ70 دفع عادل رمزي بمهاجميه بولي سامبو جونيور ومحمد أوناجم، بديلين لهشام بوصفيان و الشرقي البحري لاإضفاء الفاعلية على خط المقدمة.

وبالتعادل الإيجابي (1 – 1) بمجموع المبارتين، احتكم الفريقين لركلات الترجيح مباشرة دون اللجوء للأشواط الإضافية، التي ابتسمت للوداد المغربي بنتيجة 5 – 4.

قد يعجبك ايضا
تعليقات