القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

منتخب تونس يورط الأهلي قبل السوبر الأفريقي.. وحل وحيد ينهي الأزمه

111

كتبت /مياده حافظ سليم

كشف مصدر داخل المنتخب التونسي، عن أن جلال القادري، المدير الفني لنسور قرطاج، يرفض حتى هذه اللحظة عدم ضم علي معلول، الظهير الأيسر في معسكر المنتخب، بسبب مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالسوبر الأفريقي على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الأمور حتى الآن غير واضحة وحدث بالفعل تواصل من قبل النادي الأهلي من أجل اللاعب، لكن هناك عدد كبير من اللاعبين الجدد يريد جلال القداري تجربة بعضهم».

المنتخب التونسي: علي معلول مهم بالنسبة لنا
وشدد على أن «معلول مهم جدا للمنتخب التونسي، لكن الاتجاه حتى الآن خوض المباراتين قد لا يكون بشكل كامل شوط وشوط، وقد تختلف الأمور، ولكن نتحدث عن الوضع في الوقت الحالي، فاللاعب مستمر حتى انتهاء المعسكر، قد يحدث جديدا، ولا أحد دائما يعرف التشكيل مع جلال القادري إلا قبل المباراة بيوم».

وأكد: «المباراتين مهمتين بالنسبة لنا بسبب التصنيف، وبالتحديد مباراة منتخب مصر الودية لا بد من تواجد جميع العناصر بالقائمة».

الأهلي يطلب من منتخب مصر عدم ضم لاعبيه
وطلب النادي الأهلي في وقت سابق من المنتخب المصري، عدم استدعاء أي من لاعبيه في مباراتي إثيوبيا وتونس، خاصة بعد ضمان التأهل لكأس الأمم الأفريقية.

ويخوض المنتخب التونسي مباراتين، لقاء بالجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا أمام بوتسوانا، ومن ثم أمام مصر مواجهة ودية خلال الأجندة الدولية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات