القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

علي لطفي يوجه رسالة شديدة اللهجة بعد رحيله عن الأهلي

523

محمد زغله

 

وجه علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقاً وزد الحالي، رسالة قاسية إلى جماهير القلعة الحمراء، عن الفترة التي قضاها داخل الفريق الأحمر، بجانب الحديث عن رحيله بعد العديد من السنوات التي قضاها داخل النادي.

 

ورحل علي لطفي، عن النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، إلى زد، من أجل حماية عرين الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، لاسيما أن هناك العديد من التدعيمات التي يبرمها الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، من أجل اثبات نفسه خلال الموسم الجديد.

 

وكتب علي لطفي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مش عارف ابدأ منين ولا منين بس جوايا مشاعر مش عارف اعبر عنها النهاردة، رده اخر يوم ليا في النادي الي كان حلم حياتي اني العب فيه من اول ما بدأت العب كوره النادي الي قضيت جواه احسن ٦ سنين في حياتي حققت في بطولات و انجازات هتفضل وسام علي صدري.

 

وتابع: ” 6 سنين شوفت فيهم كل الحب والاحترام من كل فرد في منظومة النادي الأهلي ويعلم ربنا اني مقصرتش يوم في حق النادي ٦ سنين كان نفسي يبقوا ٣٠ سنه بس دي سنة الحياه وحابب اشكر ادارة النادي بقيادة الأسطورة محمود الخطيب انه تفهم موقفي اني حابب اطلع واشارك لان التواجد في الملعب هي الحاجه الوحيدة الي ممكن ترضي اي لاعيب كوره ومكنتش هفكر اسيب النادي الاهلي الا لما الاقي مشروع كروي كبير يرتقي لطموحاتي الي اتعودت عليها جوه النادي الاهلي ولقيت كل الي بدور عليه في منظومة نادي ZED المحترمة و المحترفة بما تحمل الكلمة من معاني والله الموفق والمستعان ونسألكم الدعاء بالتوفيق والسداد”.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الداخلية، في الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

قد يعجبك ايضا
تعليقات