القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

ضربة وانتحار واختناق.. مستشفيات بورسعيد تستقبل اكثر من ٤ حالات مختلفه

183

جهاد إمام

استقبلت مستشفيات محافظة بورسعيد اليوم، الثلاثاء، عدد كبير من الإصابات المختلفه والمتتوعه ما بين غرق وانتحار واختناق وغيرهم.

حيث استقبلت مستشفي الزهور العام التابعه لهيئه التأمين الصحي الشامل ببورسعيد ياسر احمد صلاح البالغ من العمر 10 أعوام بأدعاء اعتداء من آخرين بمنطقة الصفا نطاق حي الضواحي وايضا، استقبلت جيهان محمد حامد البالغه من العمر 50 عام إثر ادعاء اختناق بمنطقة القابوطي القديم ببورسعيد. 

 

واستقبلت مني العربي الفيومي بأدعاء انتحار عن طريق تناول ماده غير معلومة وتبلغ من العمر 35 عام وفي سياق متصل تم استقبال احمد محمد يوسف بالغ من العمر 35 عام في محاولة منه لانهاء حياتة عن طريق تناول ماده غير معلومة. 

 

واستقبلت أيضا شفيقة محمد مصطفى مصابة بجروح قطعية متعددة بالوجة إثر مشاجرة مع آخرين بمنطقة الحي الإماراتي تبلع من العمر 52 عام. 

 

واستقبلت مستشفى السلام إثر مشاجرة بين محمد احمد محمد وآخرين بالغ من العمر 28 عام مصاب بجرح قطعي بالاوتار وجرح قطعي بالساعد الأيسر 

 

وتم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لعلاج الحالات السالف ذكر أسمائهم وتلقى اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث وتتوالي النيابه التحقيق للوقوف على أسبابة

قد يعجبك ايضا
تعليقات